خورفكان والبطائح يتعادلان 2-2 في قمة دوري الصالات

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • فوز الشارقة ومليحة على الحصن وكلباء

متابعة: عصام هجو

أوفت قمة خورفكان والبطائح في الجولة الثانية من دوري كرة قدم الصالات في نسخته ال14 بالتوقعات من حيث الإثارة وحبس الأنفاس، رغم نتيجة التعادل 2-2.

حفلت القمة بالعطاء والمجهود الكبير المصحوب بالتركيز العالي والمستوى الفني الرفيع، فضلاً عن الاثارة والندية والايقاع السريع من لاعبي الفريقين. وشهدت المواجهة أرقاماً جديدة على صعيد اللعبة في الإمارات، فقد كانت المباراة نظيفة، حيث استمر اللعب ككل 24 دقيقة من أصل 40 دقيقة من دون مخالفات، من بينها 14 دقيقة في الشوط الأول.

وبلغ إجمالي مخالفات الشوط الأول 3 مخالفات، من بينها مخالفتان قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ونصف دقيقة، وبلغ عدد مخالفات الشوط الثاني 4 مخالفات فقط، وأول مخالفة في الشوط الثاني كانت في الدقيقة العاشرة من الشوط أي في منتصفه، وبالتالي يصبح إجمالي مخالفات الشوطين 7 مخالفات، وهذا يحسب للمدربين الوطنيين أنور الحمادي وعدنان الهولي وللاعبي الفريقين الذين انصرفوا للعطاء واللعب الجميل والسريع.

تميزت مواجهة القمة بالحضور الجماهيري الغفير من قبل مشجعي «النسور»، واثبت خورفكان انه الفريق الأكثر استقطاباً للجماهير بلامنازع سواء على ملعبه أو خارجه.

كما حظيت القمة بحضور إداري رفيع المستوى على الصعيد الرياضي تقدمه عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان وحمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح، وسعيد العاجل خبير مجلس الشارقة الرياضي، وعبد الله حسن الدرمكي الأمين العام لنادي اتحاد كلباء، ومحمد عبد الله بن حليس الكتبي عضو مجلس الإدارة ومشرف اللعبة في نادي البطائح، وخالد مراد الرئيسي عضو مجلس الإدارة ومشرف اللعبة في نادي خورفكان.

ورفع خورفكان رصيده إلى 4 نقاط، والبطائح إلى نقطتين.

وتألق في المباراة المقيم المغربي نوفل الطائي الذي بعودته عادت الروح والحيوية لفريقه، وبرز معه الحارس عمر الفهيم وعبد الله الخمري ومن جانب خورفكان تألق بصورة لافتة كالعادة النجم المتوهج والموهوب عبد الله جاسم الحوسني باعتباره اللاعب الوطني الوحيد الذي ظل يسحب البساط والنجومية من تحت أقدام المقيمين البرازيليين.

وكانت اللفتة كريمة ومميزة من عبد الله الحوسني وهيثم الحمادي مدير فريق خورفكان عندما اعتذرا للاعب نوفل الطائي، بعد خروج عن النص من أحد المشجعين تجاهه، وتقبل الطائي الاعتذار بروح رياضية عالية وشكرهما واشاد بموقفهما الرائع وردة فعلهما الإيجابية.

وحصد فريق الشارقة أول 3 نقاط بالفوز المستحق بهدفين نظيفين على مستضيفه دبا الحصن في مواجهة المدرسة البرازيلية بين رافائيل مدرب الحصن وماركوس سيراتو مدرب الشارقة، وتجمد رصيد الحصن عند نقطة واحدة كسبها من تعادله في الجولة الأولى مع البطائح.

وحقق فريق مليحة فوزه الأول في المسابقة 2-1 على حساب مستضيفه كلباء بعد مباراة جيدة من جانب الفائز الذي تألق منه بصورة لافتة هدافه محمد مصطفوي صاحب هدفي مليحة في شباك «النمور».

أخبار ذات صلة

0 تعليق