«الزعيم» يستضيف اتحاد كلباء لاسترداد الهيبة والمعنويات

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعداد: علي نجم
يسدل الستار اليوم الأحد على مباريات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين بثلاث مواجهات، حيث يتطلع العين وهو يلاقي ضيفه اتحاد كلباء لاسترداد هيبة البطل، ويمني شباب الأهلي النفس بفوز ثالث توالياً عندما يحل ضيفاً على الظفرة، بينما يبحث الوحدة عن تحقيق السعادة للمرة الأولى أمام مفاجأة الموسم، البطائح.

العين - اتحاد كلباء

سيكون على العين نسيان مرارة خسارة «الديربي» أمام الجزيرة، والبحث عن انطلاقة جديدة وقوية، حين يستقبل في استاد هزاع بن زايد ضيفه اتحاد كلباء.

ويتطلع «الزعيم» إلى تحقيق النقاط ومصالحة جماهيره التي ستعول على مفاتيح القوة التي يعتمدها المدرب الأوكراني ريبروف في تشكيلته والتي تتمثل في القاطرة لابا كودجو، بينما سيتوجب على الأوكراني يارمولينكو صنع الفارق إلى جانب المغربي سفيان رحيمي.

ولن يكون الضيف لقمة سائغة، بعدما نجح في نيل 6 نقاط في آخر جولتين، ليجد نفسه اليوم بين الأربعة الكبار، وهو ما سيتطلع رجال المدرب فرهاد مجيدي للحفاظ عليه عبر تحقيق الانتصار على صاحب الأرض في دار الزين.

وتعاقد النمور مع المغربي محمد ربيع اللاعب المقيم من صفوف الجزيرة، وذلك بهدف تعزيز خط الدفاع، وسد بعض الثغرات التي وضحت في المباريات السابقة، في وقت ستكون الأنظار شاخصة حول مالابا بعدما أبقاه المدرب مجيدي على الدكة في مواجهة البطائح بسبب تراجع مستواه ومردوده.

الظفرة - شباب الأهلي

يحمل شباب الأهلي كل الطموحات والأرقام التاريخية، حين يشد الرحال إلى ملعب حمدان بن زايد، ليحل ضيفاً على الظفرة.

ويمتلك «الفرسان» سيرة ذاتية مميزة في مواجهة «فارس الظفرة» الذي لم يخسر أمامه في آخر 15 مباراة جمعت بينهما.

ويتطلع الفريق الأحمر والأخضر، الذي دعم تشكيلته بالمدافع البلجيكي الدولي دينايير إلى ضمان الحصول على النقاط الثلاث، وكسب العلامة الكاملة التي ستشرع له أبواب المنافسة على القمة بعدما باتت تشكيلته تعج بالأسماء الرابحة.

من جهته، يبحث الظفرة النهوض من كبوة النتائج السيئة، وضمان البحث عن الفوز الأول هذا الموسم، بعدما مني فارس الظفرة بخسارتين ثقيلتين في الجولتين السابقتين أمام العين بالسبعة، ومن ثم أمام كلباء بهدفين.

البطائح - الوحدة

سيكون على البطائح (6 نقاط) خوض الامتحان الصعب وهو يلاقي ضيفه الوحدة الطامح لكسب السعادة للمرة الأولى هذا الموسم وتذوق حلاوة الفوز الذي ضاع منه في الجولات الثلاث الأولى.

وأجرى «العنابي» تعديلات على قائمة لاعبيه الأجانب، فضم المصري أحمد رفعت والبرازيلي آلان من أجل الظهور بصورة الفريق المتأهب لتحقيق اللقب الأغلى (كأس رئيس الدولة) في 21 الجاري أمام الشارقة.

ويحتاج الوحدة إلى الفوز ولا شيء سواه، حتى يضمن بقاء مديره الفني كارفالهال على رأس الجهاز الفني، بعدما فشل في صنع بصمة في المراحل الثلاث الأولى، ولم يعد لديه متسع من الوقت لنزيف المزيد منها.

أما البطائح مفاجأة الموسم (6 نقاط)، فسيحاول التركيز على لقاء اليوم من أجل زيادة الغلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق