البرازيليون يمنحون نكهة فنية لدوري الصالات

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: عصام هجو

حفلت مباراة فوز البطائح على مضيفه مليحة 4-3 في الجولة الثالثة من دوري الصالات بالإثارة حتى الثانية الأخيرة من اللقاء الذي استحق أن يطلق عليه «ديربي المنطقة الوسطى».

وتقدم عبيد الغول لمصلحة مليحة، ورد عليه عبدالله الفلاسي بالتعادل 1-1،ومن ثم سجل المغربي المقيم نوفل الطائي هدفاً من منتصف الملعب، وأضاف البرازيلي دانيل نيهرو الهدف الثالث للبطائح لينتهي الشوط الأول 3-2.

وشهدت المواجهة تسديدات قوية للاعب دانيل زينهو الذي شكل خطورة متواصلة على الصاعد الواعد حمد حيدري حارس مليحة، وكانت كل تحركات الفريقين مبنية على مفتاحي اللعب، وهما المقيمان البرازيليان برونو من البطائح ومواطنه برونو من مليحة.

وكان مليحة الأكثر ضغطاً وحيوية في الملعب بحثاً عن هدف التعادل 3-3،إلى أن تحقق قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق عن طريق محمد مصطفوي.

وشهدت الثلاث دقائق الأخيرة ظهور البطاقات الملونة التي كانت من نصيب مدرب مليحة ومساعد مدرب البطائح وعلي الخمري، ونال لاعبو الفريقين 6 بطاقــــــات صفــــراوات، ومعظمها بسبب الخشونة الزائدة والاحتجاج على قرارات التحكيم، ولكن الأداء الفني في الملعب كان عالياً وحافظت المواجهة على إثارتها ونديتها في كل تفاصيلها إلى أن تمكن «المدفعجي» البرازيلي دانيل نيهرو نجم المباراة الأول بلا منازع من حسم الأمور وتسجيل هدف الترجيح.

وكانت هناك تحديات ثنائية بين لاعبي شباب الأهلي والنصر المنتقلين إلى الفريقين، وهم أحمد حماد وعمر الفهيم وراشد عبيد وعبدالله الفلاسي وعبدالله الخمري ومحمد عبيد مع البطائح، وفي الطرف الثاني حسين مال الله ومحمد مصطفوي وعلي الخمري.

ويعود التطور الذي يشهده دوري الصالات على صعيد المستوى الفني لتميز المقيمين البرازيلين حيث يمتلك كل فريق 4 مقيمين على أعلى مستوى.

وأسفرت نتائج بقية المباريات عن فوز خورفكان على مضيفه اتحاد كلباء 6-2 وتعتبر هذه الخسارة الثالثة توالياً لفريق النمور الذي تذيل جدول الترتيب من دون رصيد، بينما يقف خورفكان في الصدارة برصيد 7 نقاط، وبعد فوزه على الشارقة 3-1 تقدم فريق نادي الحمرية إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط من مباراتين فقط، بينما لعبت بقية الفرق 3 مباريات، وتجمد رصيد الشارقة عند 3 نقاط بالمركز الخامس،وجاء دبا الحصن الذي منحته القرعة الراحة في الجولة الثالثة في المركز السادس برصيد نقطة واحدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق