قمة الشرطة والطلبة تنتهي بالتعادل.. وخسارة الزوراء

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بغداد: زيدان الربيعي

فاز فريق النجف على ضيفه فريق الزوراء بهدف واحد دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي، ضمن الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وقدّم الفريقان مباراة متوسطة المستوى كان الزوراء فيها هو الأفضل إلا أن لاعبيه أهدروا بعض الفرص السانحة للتسجيل، كذلك أهدر النجف فرصاً أخرى.

وسجل هدف فريق النجف طاهر حميد في الدقيقة 85. وشهدت المباراة في دقائقها العشر الأخيرة تعرض لاعب الزوراء لؤي العاني إلى الطرد بعد قيامه بضرب أحد لاعبي النجف في صراع مشترك على الكرة. ليرفع النجف رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثالث، فيما تراجع الزوراء إلى الترتيب الرابع بعد أن توقف رصيده عند 13 نقطة.

وانتهت مباراة فريق زاخو مع ضيفه فريق كربلاء التي جرت على ملعب زاخو في محافظة دهوك بالتعادل من دون أهداف، ليرفع زاخو رصيده إلى 5 نقاط بالمركز 17، فيما رفع كربلاء رصيده إلى 8 نقاط بالمركز 14.

وانتهت القمة الجماهيرية بين فريق الشرطة وضيفه فريق الطلبة بالتعادل 2-2، في المباراة التي أقيمت بملعب «المدينة الدولي» بالعاصمة بغداد.

سجل هدفي الشرطة محمد جفال وعلاء الزهرة في الدقيقتين 9 و90+1، وهدفي الطلبة علي فائز وضرغام إسماعيل من ركلة جزاء في الدقيقتين 38 و79.

ورفع الشرطة رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثامن، بينما رفع الطلبة رصيده إلى 13 نقطة ليحافظ على المركز السابع.

ونجح فريق الكهرباء بالقفز إلى المركز الثاني بعد فوزه على مستضيفه فريق الصناعة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الصناعة بالعاصمة بغداد. وسجل هدفي الكهرباء المحترف فرانك سيدرك وأموري فيصل.

كما فاز فريق أربيل على مضيفه فريق الديوانية بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي. وسجل هدف فريق أربيل والمباراة الوحيد محمد صالح في الدقيقة 22، بينما أهدر محترف الديوانية، البرازيلي جونيور ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 65. ليرفع أربيل رصيده إلى 8 نقاط بالمركز 15، فيما بقي الديوانية بالمركز قبل الأخير بنقطة واحدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق