إدارة النصر تحتفي بأبطال كأس ألعاب القوى

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: مسعد عبد الوهاب
كرّم مجلس إدارة نادي النصر فريق ألعاب القوى بالقلعة الزرقاء، تقديراً لإحرازه كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي أقيمت مؤخراً في العاصمة أبوظبي، علاوة على كأس بطولة النخبة لمرحلتي الشباب والناشئين.

وأشادت الإدارة النصراوية بحصاد قوى «العميد» الذي بلغ 39 ميدالية، بواقع 25 ذهبية، و8 فضيات و6 برونزيات.

حضر الحفل مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وعبدالرزاق الهاشمي رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، ومروان سنكل نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، والدكتور أحمد المطوع عضو مجلس الإدارة المشرف العام على فريق ألعاب القوى، وإبراهيم الفردان عضو مجلس الإدارة.

وتوزّع حصاد النصر على 16 ميدالية لفئة الرجال موزّعة على 8 ذهبيات و4 فضيات و4 برونزيات، وفئة الشباب 12 ميدالية بواقع 10 ذهبيات وبرونزيتين، و7 ميداليات في فئة الناشئين بواقع 4 ذهبيات و3 فضيات، علاوة على 4 ميداليات لفئة الأشبال بواقع 3 ذهبيات وفضية واحدة.

وأشاد مروان بن غليطة بالإنجاز النصراوي وبالجهود التي تبذلها شركة النصر للألعاب الرياضية، ما أدى إلى هذه النتائج المشرفة، وحثّ اللاعبين على المحافظة على كأس التفوق العام الذي أحرزوه الموسم الماضي بتفوق كبير.

وتقدّم المدير الفني لفريق ألعاب القوى محمد الخلفاوي، بالشكر إلى مجلس إدارة نادي النصر على تكريم الفريق، كما شكر شركة الألعاب الرياضية على الدعم الذي يلقاه الفريق، ما كان له الأثر البالغ في استمرار مسيرة إنجازات ألعاب القوى النصراوية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق