190 لاعباً في البطولة التأهيلية للجولة العالمية لأساتذة البادل

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق الجمعة البطولة التأهيلية للجولة العالمية لأساتذة البادل بمشاركة 190 لاعباً من المستوى المتقدم، للمنافسة على 6 بطاقات للمشاركة في الجولة التأهيلية لبطولة مدن العالمية لأساتذة البادل تنس 2023 المقررة إقامتها خلال الفترة من 21 إلى 26 فبراير القادم في جزيرة الحديريات في أبوظبي.

وتتألف هذه البطولة التي تقام برعاية مجموعة بريد الإمارات، بالشراكة مع اتحاد الإمارات للبادل تنس ومجلس أبوظبي الرياضي، من 6 جولات ستقام في الشارقة ودبي وأبوظبي (على التوالي) على مدار 3 عطلات نهاية أسبوع ابتداءً من 27 من يناير وحتى 12 فبراير المقبل.

وتشمل البطولة 3 فئات هي: البطولة المفتوحة للمقيمين في الإمارات، والبطولة المفتوحة لمواطني الإمارات، والبطولة المفتوحة للمواطنين والمقيمين من دول مجلس التعاون الخليجي، على أن تستضيف كل جولة بطولة للرجال وأخرى للسيدات.

وستنطلق البطولة التأهيلية في مرحلتها الأولى مع البطولة المفتوحة للمقيمين في الإمارات التي ستقام في «بادل أرينا» في الشارقة خلال الأيام الثلاثة المقبلة، ويشارك الجمعة 32 لاعباً في التصفيات المخصصة للمقيمين في الإمارات، بينما يقام دور الـ16 ودور ربع النهائي يوم السبت، وسيكون موعد دور نصف النهائي يوم الأحد.

وستنطلق بعد ذلك المرحلة الثانية من البطولة التأهيلية والتي ستخصص لمواطني دولة الإمارات، وسيتم تنظيمها بخروج المغلوب، وذلك في الفترة من 3 إلى 5 فبراير في أكاديمية البادل العالمية في القوز بدبي، وسيتنافس لاعبو البادل من المستوى المتقدم من دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى في المرحلة الثالثة يومي 10 و11 فبراير في أبوظبي كريكت سبورتس هب في استاد زايد للكريكيت في أبوظبي

وستقام النهائيات في 12 فبراير في مركز أبوظبي للبادل، حيث يحصل كل فريق فائز على البطاقة المؤهلة للعب أمام أفضل لاعبي البادل في العالم في بطولة مدن العالمية لأساتذة البادل، والتي ستقام في الفترة من 18 إلى 20 فبراير في «321 سبورتس» بجزيرة الحديريات.

ويلي ذلك إجراء القرعة الرئيسية للبطولة الكبرى التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 26 فبراير 2023 في باب النجوم بجزيرة الحديريات بأبوظبي، كما سيحصل كل فريق من المتأهلين الستة على جائزة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق