قيادي بـ«حماة الوطن»: مبادرة «بداية جديدة» خطوة جوهرية لبناء الوعي في المجتمع

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قيادي بـ«حماة الوطن»: مبادرة «بداية جديدة» خطوة جوهرية لبناء الوعي في المجتمع, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:21 صباحاً

قال اللواء طارق بركات، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بحزب حماة الوطن، إن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» لها أهمية كبيرة، مشيرًا إلى أنّها تمثل استثمارًا حقيقيًا في رأس المال البشري المصري وترسيخًا للهوية الوطنية.

مبادرة «بداية جديدة» ترسيخ للهوية الوطنية

وأوضح رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بحزب حماة الوطن، لـ«الوطن»، أنّ المبادرة تهدف إلى تعزيز الجهود الوطنية والتكامل بين مؤسسات الدولة المختلفة، بما في ذلك وزارات التربية والتعليم، الصحة، الثقافة، والشباب والرياضة؛ لتحقيق تنمية مستدامة تستهدف الإنسان المصري في مختلف أقاليم الجمهورية.

وأوضح اللواء بركات، أنّ المبادرة ليست مجرد برنامج تنموي، بل خطوة جوهرية لبناء الوعي المجتمعي وإعداد أجيال جديدة تتحلى بقيم الولاء والانتماء للوطن، مؤكدًا أنّ مبادرة « بداية جديدة» تعمل على بناء الإنسان من جديد، مع التركيز على القيم المصرية الأصيلة وتعزيز الانتماء للوطن، وهو ما يساهم في تكوين مجتمع متماسك قادر على مواجهة التحديات وبناء مستقبل أفضل.

التكامل بين الوزارات يُعزّز من فرص  مبادرة «بداية جديدة»

وأشار إلى أنّ التكامل بين الوزارات والجهات الشريكة في المبادرة، مثل وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الأوقاف، يُعزّز من فرص نجاحها في تحقيق أهدافها المرجوة، ويضمن تحقيق نتائج ملموسة يشعر بها المواطن خلال فترة وجيزة، كما أن هذه المبادرة ستسهم بشكل كبير في تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية، وخلق فرص عمل جديدة بما يدعم الاقتصاد الوطني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق