«رياضة الجيزة» تطلق مبادرة لتزيين أسوار 200 مركز شباب.. «رسومات وشعارات»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«رياضة الجيزة» تطلق مبادرة لتزيين أسوار 200 مركز شباب.. «رسومات وشعارات», اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 10:45 صباحاً

أطلق الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، مبادرة لتزيين أسوار مراكز الشباب بعنوان «يفطتك عنوانك»، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

d92993bb11.jpg

تعظيم الدور المجتمعي والتوعوي لمراكز الشباب

وأكد «الصبروط»، في بيان صادر اليوم، أن مبادرة تزيين مراكز الشباب تأتي في إطار تعظيم الدور المجتمعي والتوعوي الذي تقدمه مراكز الشباب والأندية، لأبنائنا من النشء والشباب المترددين عليها لممارسة الأنشطة بأنواعها، ما يجعلنا نعمل على تحويل أسوار مراكز الشباب إلى لوحات فنية تعبر عن هوية الشباب المصري، وتعزز روح الانتماء والولاء للوطن، كما تحمس الشباب على ممارسة الرياضة والتحلي بأخلاق الرياضيين.

b80cbfd24c.jpg

وأضاف أن مديرية الشباب والرياضة، تقوم بتنفيذ المبادرة وفق جدول زمني لتشمل أكثر من200 مركز شباب بدءا من اليوم السبت حتى نهاية شهر سبتمبر، حيث تقوم مراكز الشباب والأندية الصغيرة بتزيين الأسوار بشعارات رياضية وطنية، كما تحمل الجدران صوراً لأبطالنا الرياضيين والذين رفعوا اسم مصر على منصات التتويج خلال دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية بباريس 2024، لتصبح بطولاتهم قدوة لغيرهم من النشء والشباب.

الاهتمام بالمظهر العام للهيئات الشبابية والرياضية 

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، أن المبادرة تحمل أيضاً ضمن أهدافها شعار «يفطتك عنوانك»، والذي يعني الاهتمام بالمظهر العام للهيئات لتكون جاذبة للمترددين عليها فيتم تغيير اليافطات المتهالكة وتجديد أعلام الجمهورية والمحافظة، وذلك بهدف إظهار المراكز بصورة لائقة وتشجع الشباب على احترام المنشأ والحفاظ على المظهر الحضاري الذي يحمل اسم وزارة الشباب والرياضة.

وأكد أن هذه المبادرة تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الاهتمام بالشباب وتوفير بيئة محفزة للإبداع والابتكار، والحفاظ على الهيئات والاهتمام بالصيانة الدورية لها، وكذلك تشمل المبادرة مراكز شباب حياة كريمة بمدينتي الصف وأطفيح للحفاظ على ما قدمته الدولة المصرية من إمكانات متطورة وملاعب وبنية تحتية متميزة لتظل محتفظة بجودتها لأبنائها من النشء والشباب.

وقال «الصبروط»، إن مبادرة تزيين أسوار مراكز الشباب خطوة مهمة في طريق تطوير الهيئات الشبابية والرياضية في محافظة الجيزة، حيث تساهم في إطفاء المظهر الجمالي والمؤثر بالعقول والوجدان وتعزيز روح الانتماء لديهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق