محمد حماقي يتألق في حفل بالعبور ويقدم «ليلي طال» بمشاركة عزيز الشافعي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد حماقي يتألق في حفل بالعبور ويقدم «ليلي طال» بمشاركة عزيز الشافعي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:21 صباحاً

أحيا المطرب محمد حماقي، احتفالية غنائية ضخمة تعد الأولى له بالقاهرة بعد نجاح ألبومه الأخير "هو الأساس" وذلك داخل نادي سيتي في مدينة العبور بحضور عدد غير مسبوق من الشباب وأسرهم.

حضر «حماقي» بصحبة مدير أعماله المنتج حمدي بدر مرتديًا ملابس رياضية وبمجرد صعوده على خشبة المسرح، ردد أغنية "يا شاغل عيون الناس" من ألبومه الجديد "هو الأساس " تعالت هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال تواجده.

5358cec33d.jpg

من جانبه، حرص حماقي على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال المهيب قائلًا: "وحشتوني" ليرد المعجبين بعبارات "بنحبك يا حماقي".

أشعل "حماقي" حماس الجمهور بتقديمه لعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "زيها مين" و"لا ملامة"، و"م البداية"، و"أحلى حاجة فيكي" و"هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي"، و"أدرنالين" و"قلبي حبك جدا جدا" و"لمون نعناع" و"حبيت المقابلة"، بالإضافة إلى بعض أغاني ألبومه الخير "هو الأساس" منها "العقد اللولي".

139b2283f6.jpg

واختتم «حماقي» الحفل بالأغنية التي أعلن حبه لها وهي "أم الدنيا" والتي أشعلت المزيد من أجواء البهحة والإثارة.

تخلل الحفل عددا من المواقف المبهجة منها طلب حماقي من الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين الصعود بجواره على خشبة المسرح، مشيرًا إلى أن مصر ستظل رائدة للفن مع وجود نماذج مثلهما على مر الزمن ثم شاركهما تقديم أغنية "ليلي طال" وسط تفاعل الجمهور.

5498271101726947878.jpg

وحرص «حسين» على التأكيد على أخلاق «حماقي» الحميدة فنيا وإنسانيا، مشيرا إلى أنه كان ولازال من معجبيه ووصفه بأنه عندليب مصر ومن أجمل الأصوات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق