«أزهرية الغربية»: 4 ضوابط لضمان انتظام الدراسة في أول أيامها

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«أزهرية الغربية»: 4 ضوابط لضمان انتظام الدراسة في أول أيامها, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:44 مساءً

ناقشت منطقة الغربية الأزهرية، ضوابط انتظام الدراسة التي انطلقت اليوم في مختلف معاهد الأزهر بالمحافظة، وسط استعدادات مكثفة من قبل المنطقة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأكد الشيخ عبداللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية، أنه عقد اليوم، اجتماعا مع الشيخ خميس محمد، مدير عام العلوم الشرعية والعربية، والدكتور محمد النشرتي، مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب، ومديري المراحل التعليمية ومديري الإدارات، مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

74c923e8cd.jpg

تعليمات العام الدراسي الجديد 

وشدد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية، خلال الاجتماع، على عدة نقاط، بهدف ضمان استمرار العلمية التعليمية بشكل طبيعي، كالتالي:

- التأكيد على تنفيذ خطط المتابعة لضمان سير العملية التعليمية بكفاءة.

- ضرورة المتابعة الدقيقة لتحسين جودة التعليم.

- رصد أي مشكلات تطرأ خلال الدراسة لفحصها ومعالجتها فور حدوثها.

- التسليم الفوري للكتب الدراسية.

5595f6f018.jpg

استعدادات انطلاق العام الدراسي الجديد

وأشار «طلحة» إلى أن المنطقة حريصة على توفير المناخ المناسب للطلاب والطالبات أثناء العام الدراسي الجديد، والحرص على تحقيق عام دراسي مميز في إطار حرص الأزهر على تطوير المنظومة التعليمية بشكل مستمر وفعال، موضحا أن الاستعدادات الخاصة بالعام الدراسي الجديد بدأت مبكرا، وكانت هناك تعليمات مشددة بتوفير عدد من القاعات الدراسية لاستيعاب الكثافات الهائلة بالمعاهد النموذجية بمرحلة رياض الأطفال.

7f762902ca.jpg

وأشار رئيس منطقة الغربية الأزهرية إلى أن العملية التعليمية انطلقت صباح اليوم بصورة طبيعية، مشيدا بحضور الطلاب والالتزام والتحصيل الجيد، وتم التأكيد على المعلمين باستخدام طرق التدريس الحديثة مع الطلاب، لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة ويسر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق