جهود «مطبخ الكرم» التابع لـ«حياة كريمة» في العريش (فيديو)

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جهود «مطبخ الكرم» التابع لـ«حياة كريمة» في العريش (فيديو), اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:21 صباحاً

افتتحت مؤسسة حياة كريمة مطبخ الكرم، الذي يعد الأول من نوعه في مدينة العريش، لتوفير وجبات صحية وساخنة للمواطنين في القرى والمناطق المحيطة. ويهدف المشروع إلى تحسين جودة الحياة وتلبية احتياجات الأهالي، من خلال توصيل الوجبات بشكل منتظم.

جهود تعزيز مستوى المعيشة 

ووفقا لما جاء على الصفحة الرسمية لمؤسسة حياة كريمة، فإنّ المؤسسة تسعى إلى تحقيق حلمها بتوسيع هذا النموذج ليشمل كل محافظة ومركز وقرية في مصر، حيث يُعتبر هذا المشروع بداية حقيقية لجهود مستمرة تساهم في تعزيز مستوى المعيشة للمواطنين. وقد أكدت المؤسسة على أهمية مشاركة المجتمع في هذا المبادرة، حيث يمكن للأفراد المساهمة في هذا العمل الخيري من خلال عدة طرق.

طريقة التبرع مع المؤسسة 

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة، أنّه يمكن التبرع للمؤسسة من خلال زيارة الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة أو من خلال إرسال رسائل نصية على الرقم 9509. كما تتوفر خيارات التبرع عبر تطبيقات متعددة مثل «فوري»، «ميجا خير»، «إنستاباي»، «ڤودافون كاش»، «أورنچ كاش»، و«أمان»، ويمكن أيضًا التبرع من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 450045500.

وتؤكد مؤسسة حياة كريمة التزامها بتحسين الظروف المعيشية، وتقديم الدعم اللازم للأسر المحتاجة، ما يسهم في بناء مجتمع أكثر تماسكًا واستقرارًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق