7 معلومات عن أول سيدة متوفاة باستخدام كبسولة الموت الرحيم (صور)

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
7 معلومات عن أول سيدة متوفاة باستخدام كبسولة الموت الرحيم (صور), اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:23 مساءً

صممت إحدى الشركات حجرة صغيرة، ذات شكل جذاب من الخارج، من ينظر إليها للوهلة الأولى قد يظنها عبارة عن لعبة، إلا أن من يدخلها تكون نهايته محتومة، تستخدم من أجل إنهاء الحياة وأطلق عليها «كبسولة الموت الرحيم»، والتي جاء استخدامها للمرة الأولى، بعدما أنهت حياة سيدة مسنة.

معلومات عن أول سيدة استخدمت كبسولة الموت الرحيم

نستعرض في التقرير التالي، معلومات عن أول سيدة فارقت الحياة عن طريق استخدام كبسولة الموت الرحيم، التي استخدمت للمرة الأولى خلال الساعات الماضية، وفق ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

7f1bd62a14.jpg

- تحمل السيدة التي فارقت الحياة، الجنسية الأمريكية.

- تبلغ من العمر 64 عامًا.

- عانت من ضعف المناعة الشديد، قبل عدة سنوات.

- كانت تعاني من مرض خطر للغاية يسبب آلامًا شديدة. 

- تمنت الموت منذ عامين على الأقل، بعد إصابتها بالمرض.

- عندما علمت بأمر كبسولة الموت الرحيم، أرادت أن تتخلص من آلامها.

- وفاتها كانت سريعة ورحيمة، بحسب الشركة المصنعة للكبسولة.

0311a37d3b.jpg

استخدام كبسولة الموت الرحيم

استخدمت «كبسولة الموت الرحيم»، أنه في حال دخول الشخص بداخلها تطلق جرعة قاتلة من غاز النيتروجين، قد يبدو الأمر وكأنه شيء من أحد أفلام الخيال العلمي، لكنها تستخدم كوسيلة لتنفيذ الموت بمساعدة طبية، حسب الدكتور فيليب نيتشكي، مخترع الكبسولة، وهو ما نفذه بالفعل خلال تنفيذ العملية الأولى داخل الكبسولة.

وصُممت كبسولة الموت الرحيم أو كما أطلق عليها «ساركو»، للسماح للشخص الموجود داخلها بالضغط على زر يحقن غاز النيتروجين في الغرفة المغلقة، وفقًا لمبتكريها، ومن المفترض بعد ذلك أن ينام الشخص ويفارق الحياة اختناقًا خلال بضع دقائق.

971d79f357.jpg

تنفيذ العملية الأولى

وبعد تنفيذ العملية الأولى داخل الكبسولة، أبلغت شركة محاماة ممثلي الادعاء في كانتون «شافهاوزن»، بأنه توجد حالة إنهاء حياة بمساعدة الآخرين، وذلك عن طريق استخدام كبسولة «ساركو» وحدثت خلال الساعات الماضية، بالقرب من كوخ في الغابة في ميريشهاوزن، حسب ما ذكرت الشرطة، ونشرته صحيفة «ديلي ميل»، وتعمل الشرطة حاليا على إجراء التحقيقات حول الأمر، خاصة ان الشركة المسؤولة، ستعمل على تصميم كبسولة أخرى، لشخصين في آن واحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق