تفقد رئيس قوة الإطفاء العام اللواء طلال الرومي مساء اليوم نقاط الإطفاء المكلفة بتأمين الحسينيات.
وقالت إدارة العلاقات العامة والاعلام إن الزيارة تهدف إلى الوقوف على جاهزية فرق الإطفاء الميدانية والتأكد من تطبيق كافة إشتراطات السلامة والوقاية من الحريق لضمان سلامة مرتادي الحسينيات خلال هذه الفترة.
ووجّه الرومي بضرورة التواجد الميداني واليقظة التامة للتعامل الفوري مع أي طارئ، مؤكداً على أهمية الالتزام بالخطط الموضوعة لتعزيز منظومة الوقاية والسلامة العامة.















0 تعليق