جمارك باتنة توقف شخص وتحجز أكثر من 49 كلغ كيف

النهار اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الفرقة المتنقلة للجمارك بباتنة، بالتنسيق المحكم مع أفراد الجيش الوطني الشعبي، من حجز كمية معتبرة من المخدرات قدرت بـ 49,250 كلغ من الكيف المعالج.

وحسب بيان لمصالح الجمارك، تم حجز الكمية المذكورة مع توقيف شخص مشتبه فيه وحجز مركبة كانت تستعمل في نقل هذه البضاعة المحظورة.

حيث تم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة إقليمياً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق