استجابة للمواطنين.. إلغاء ترخيص منفذ بيع خضراوات وفاكهة بالدقهلية بسبب الأسعار

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استجابة للمواطنين.. إلغاء ترخيص منفذ بيع خضراوات وفاكهة بالدقهلية بسبب الأسعار, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:56 صباحاً

قال اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، إنه وجَّه الثلاثاء، أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة، بإلغاء ترخيص وإزالة منفذ بيع الخضار والفاكهة المقام بشارع المطافي بجوار سور الحي لمخالفته الشروط والتعليمات في إدارة وتشغيل المنافذ لخفض الأسعار.

إزالة منفذ يبيع بأسعار غير معلنة وغالية

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن قرار إزالة المنفذ جاء عقب ورود العديد من شكاوى المواطنين من المغالاة في الأسعار وعدم الإعلان عنها، وتم رصد المنفذ على مدار شهر كامل ومراقبته للتأكد من شكاوى المواطنين وفور التأكد من صحتها أصدر قرارا بإزالته.

قرار الإزالة بعد تنبيه ومراقبة لمدة شهر

وأوضح محافظ الدقهلية أنه تم التنبيه على صاحب المنفذ مرات عديدة وإعطائه إنذارا بالالتزام بالشروط والضوابط والإعلان عن الأسعار لتكون معلومة لدى المواطنين، ولكن دون جدوى فكان قرار الإزالة هو الحل الأمثل.

وأضاف أنه سيتم إعادة تخصيص المكان مرة أخرى لمجموعة من الشباب الجاد في العمل لمحاربة غلاء الأسعار، وسيتم تقديم الدعم الكامل لهم من أجل أن يساهموا في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية أن الهدف من إقامة هذه المنافذ هو بيع المنتجات والسلع بأسعار مخفضة مع تحقيق هامش ربح منخفض من أجل روح التنافس ومحاربة الغلاء، وتم عمل العديد من المنافذ والمعارض الدائمة التابعة للمحافظة والتي تقع تحت إشرافها ورقابتها لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط في ظل الظروف الاقتصادية العالمية والتغيرات المناخية التي أثرت على المنتجات الزراعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق