موهبتها انطلقت في مصر.. بتول بني تستعد لإسعاد جمهور الموسيقى العربية غدا

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موهبتها انطلقت في مصر.. بتول بني تستعد لإسعاد جمهور الموسيقى العربية غدا, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:37 مساءً

يترقب الجمهور المصري والعربي حفل النجمة السورية بتول بني، المقرر عقده غدًا على مسرح الجمهورية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ 32، والذي تقدم خلاله باقة من أجمل الأعمال الطربية، بمصاحبة فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، وقيادة المايسترو أحمد عامر.

bf16bae546.jpg

انطلاق المطربة بتول بني في مصر 

هوّت الفنانة السورية بتول بني الفن والغناء منذ طفولتها، وفق ما صرحت به في لقاء تليفزيوني ببرنامج «بيت للكل» المُذاع عبر التليفزيون المصري، وذلك نتيجة نشأتها في أسرة فنية علمتها منذ نعومة أظافرها عشق الموسيقى والألحان الطربية: «الغنا هوايتي من صغري أهلي كلهم فنانين، أمي وأبويا وأخوالي بيغنوا.. الموسيقى بتمشي في دمي».

لم تكتف الفنانة بتول بني بموهبتها الفطرية التي ورثتها من أهلها، بل قررت تعلم الموسيقى بشكل أكاديمي، وبدأت بتعلم العزف على آلة الأورج وقراءة النوتة الموسيقية حتى انطلقت مع مرور الوقت في عالم الغناء، مشيرة إلى أن بداية انطلاقها وشهرتها كانت في مصر عندما أطلقت ألبومها الغنائي «اسمك بيشرفني» عام 2020، وتضمن 9 أغنيات تنوعت ما بين المصري واللبناني والخليجي.

184c0b40b2.jpg

فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 

يُذكر أنّ الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية تتضمن العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، ويحيي الفعاليات أكثر من 70 مطربًا ومطربة منهم على الحجار، مدحت صالح، مي فاروق، أحمد صبري، صابرين النجيلي، ياسر سليمان، مروة ناجي، أسماء كمال، رحاب مطاوع، رحاب عمر، لينا شاماميان «سوريا»، لطفي بوشناق «تونس»، فؤاد زبادي «المغرب»، بالإضافة إلى أحمد الهاشمي «الإمارات»، مجد القاسم «سوريا»، همام إبراهيم «العراق »، نداء شرارة «الأردن».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق