6 معلومات عن النجمة السورية لمى بدور زوجة حازم زيدان.. زفاف أسطوري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
6 معلومات عن النجمة السورية لمى بدور زوجة حازم زيدان.. زفاف أسطوري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 10:48 مساءً

خلال الساعات الماضية، شهد حفل زفاف حازم زيدان النجل الأكبر للفنان أيمن زيدان، اهتمام الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول لقطات من حفل الزفاف الأسطوري في أحد فنادق العاصمة السورية دمشق، وسط أجواء من الفرح والبهجة، ما أثار تساؤلًا لدى المتابعين حول من هي لمى بدور زوجة حازم زيدان.

من هي لمى بدور؟

حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن من بينهم سولاف فواخرجي، شكران مرتجى، يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي، عبير شمس الدين، روعة ياسين، رنا الأبيض، نور علي، وائل رمضان، علاء قاسم، سامر البرقاوي وغيرهم.

وسيطرت السعادة على الحضور والعروسين اللذين تجمعهما قصة حب طويلة بدأت منذ لقائهما لأول مرة في فيلم «أمينة» من إخراج أيمن زيدان، وفي السطور التالية نوضح من هي لمى بدور زوجة حازم زيدان وفقا للبروفايل الخاص بها: 

- ممثلة سورية.

- من مواليد 1993 بمدينة السلمية.

- درست التمثيل في المعهد العالي لفنون المسرحية في دمشق.

- بدأت مسيرتها الفنية عام 2013 من خلال مسلسل «ناطرين».

- شاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها «وجوه وراء الوجوه» و«الحب كله» وكذلك مسلسل «أحمر» ومسرحية «فابريكا» وفيلم «أمينة» وغيرها من الأعمال الفنية.

- تعد الزوجة الثانية للمثل والمخرج حازم زيدان 

من جانبها هنأت نقابة الفنانين في سوريا الثنائي، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك صورة تجمع العروسين، قائلة: «مباركة قلبية للزميل الفنان حازم زيدان والزميلة الفنانة لمى بدور زفافهما الميمون.. ألف مبروك».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق