بعد إعلان نتيجة اجتماع البنك المركزي.. أسعار الفائدة على شهادات 3 بنوك حكومية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد إعلان نتيجة اجتماع البنك المركزي.. أسعار الفائدة على شهادات 3 بنوك حكومية, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:50 مساءً

بعد إعلان نتيجة اجتماع البنك المركزي المصري، مساء اليوم الخميس، والذي أسفر عن تثبيت سعر الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية لتبقى عند مستويات 27.25% و28.25%، على الترتيب، ترصد السطور التالية أسعار الفائدة على الشهادات داخل 3 بنوك حكومية؛ البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك ناصر الاجتماعي.

d84ff183a5.jpg

أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي المصري

أعلن أكبر البنوك الحكومية في السوق المحلي عن تحديث جديد في أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية، وترصد السطور التالية عوائد شهادات ادخار البنك الأهلي المصري بعد إعلان نتيجة اجتماع البنك المركزي.

عوائد شهادات البنك الأهلي البلاتينية

سجّلت أسعار الفائدة على الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري لآجل عام، 23.5% للعائد الشهري و27% للعائد السنوي، عقب إعلان نتيجة اجتماع البنك المركزي الليلة.

عوائد الشهادة البلاتينية الثلاثية المتدرجة

أما الفائدة على الشهادة البلاتينية بآجل 3 أعوام وعائد متدرج، ليتم صرف العائد متدرجا أي بفائدة تصل إلى 30% للعام الأول، و25% على مدار العام الثاني من مدة الشهادة، و20% في العام الثالث، مع العلم أن دورية صرف العائد سنوية.

شهادات البنك الأهلي الثلاثية بعائد ثابت

بالنسبة إلى شهادات البنك الأهلي الثلاثية بعائد سنوي ثابت وآجل 3 سنوات يصل إلى 21% ويصرف شهريا.

2e2e975cbe.jpg

أسعار الفائدة على شهادات بنك مصر بعد نتيجة اجتماع البنك المركزي

أعلن ثاني أكبر البنوك الحكومية عن تحديث جديد في أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية، وترصد السطور التالية عوائد شهادات بنك مصر بعد نتيجة اجتماع البنك المركزي.

بالنسبة إلى شهادة طلعت حرب لآجل عام، وصلت الفائدة عليها إلى 23.5% وتصرف شهريا و27% عند صرفها سنويا.

الفائدة على شهادة «ابن مصر» من بنك مصر

أما شهادات «ابن مصر» الثلاثية، ومدتها 3 سنوات، يتم صرف عائد متدرج للشهادة أي يتغير بحسب دورية الصرف ليصل إلى 26% عائد شهري و27% عائد ربع سنوي و30% عائد سنوي، خلال العام الأول من مدة الشهادة.

وبالنسبة إلى عوائد شهادة ابن مصر خلال العام الثاني، يصل العائد الشهري إلى 22.5%، والعائد الربع سنوي إلى 23% والسنوي إلى 25%.

وعلى مدار العام الثالث من مدة الشهادة، يصل العائد الشهري إلى 19%، والربع سنوي إلى 19% والسنوي 20%.

شهادة القمة من بنك مصر

وصل العائد على شهادة القمة من بنك مصر لآجل 3 سنوات بعائد سنوي ثابت، إلى 21.5% يصرف شهريا، وفقا لآخر تحديث معلن على موقع البنك عقب إعلان نتيجة اجتماع البنك المركزي الليلة.

8389a2fc75.jpg

أسعار الفائدة الجديدة على شهادات بنك ناصر الاجتماعي

أعلن المصرف التابع لوزارة التضامن عن عوائد شهادات الادخار الجديدة على موقعه الرسمي، عقب نتيجة اجتماع البنك المركزي الليلة، وأولها؛

- شهادة «رد الجميل» الثلاثية: وصل العائد السنوي على الوعاء الإدخاري المخصص لكبار السن إلى 24.25%، بينما العائد الشهري بلغ 22.25%.

- شهادات «رد الجميل»: لآجل عام وصل العائد السنوي إلى 22% والشهري إلى 20.5%.

- الشهادات الثلاثية بعائد تراكمي، ويتم صرف العائد كاملا مع موعد استحقاق الشهادة أي بنهاية مدتها البالغة 3 سنوات، والفائدة بعد نتيجة اجتماع البنك المركزي الليلة وصلت إلى 25%.

- شهادات العائد التراكمي بآجل عام ونصف، والذي يصرف بنهاية مدة الشهادة أي بعد مرور 18 شهر على تاريخ الاكتتاب، وصل إلى 24%.

- الشهادات الثلاثية بعائد سنوي ثابت 24%، وربع سنوي 22.5% وشهري 22%.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق