«الشيخ خليفة الطبية» و«زايد العسكري» تحصلان على البورد الإماراتي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي:"الخليج"

منح المعهد الوطني للتخصصات الصحية "البورد الاماراتي" لأول مؤسستين في الدولة، وهما مدينة الشيخ خليفة الطبية ومستشفى زايد العسكري اعتماد التخصصات الصحية، والذي يعد دليلا واضحا على المستوى المتقدم لبرامج التعليم الطبي المستمر التي تقدمها المنشأتين وجهودهما للارتقاء بمستوى الكفاءات الطبية وفقا لأحدث الممارسات الطبية العالمية.

ويتيح الاعتماد للمنشأتين الفرصة لتمكين الأطباء المتدربين من الحصول على شهادات البورد الإماراتي، والتي تمنح درجة استشاري مباشرة بعد الحصول عليها.

جاء الإعلان ضمن فعاليات معرض الصحة العربي بمنصة دائرة الصحة أبوظبي أمس الاربعاء بحضور الدكتور جمال محمد الكعبي وكيل دائرة الصحة أبوظبي والدكتور سرحان النيادي قائد سلاح الخدمات الطبية والدكتور عبدالله المعمري نائب قائد سلاح الخدمات الطبية والدكتور غانم الحساني مدير دائرة التعليم بشركة ابوظبي للخدمات الصحية وعدد من المسؤولين من مختلف الجهات الصحية بالدولة.

وقام الدكتور جمال محمد الكعبي بتكريم الدكتورة مها الفهيم مديرة الشؤون الطبية بمدينة الشيخ خليفة الطبية والدكتورة فايزة العامري مديرة التعليم الطبي في سلاح الخدمات الطبية بمستشفى زايد العسكري وذلك لجهودهما للارتقاء بمعايير التدريب ومساهمتها في الحصول على الاعتماد المؤسسي من المعهد.

وأثنى الدكتور محمد الحوقاني الأمين العام للمعهد الوطني للتخصصات الصحية على الجهود والمساعي المبذولة من إدارتي المؤسسات الصحية المعتمدة في توفير بيئة تدريبية متميزة تتيح للمتدربين الحصول على التدريب في المجال التخصصي وفق أفضل المعايير العالمية، إضافة إلى حرصهم على تلبية معايير ومتطلبات الاعتماد المعهد والتي تم إعدادها بناء على أفضل الممارسات الصحية في العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق