وفاة عروس ليلة حنتها بالفيوم..الكفن بدل الفستان والقبر مكان عش الزوجية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة عروس ليلة حنتها بالفيوم..الكفن بدل الفستان والقبر مكان عش الزوجية, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 04:12 مساءً

زغاريد، وفرحة، وفستان وطرحة، أضواء وسرادق وطعام وبهجة، لكن دوام الحال من المحال، سرعان ما انقلب الحال رأسًا على عقب، وحل الكفن مكان الفستان، والنواح بدلًا من الزغاريد، وانقلب الزفاف لمأتم، بعدما لفظت عروس الجنة أنفاسها الأخيرة بصورة مفاجأة إثر إصابتها بأزمة قلبية ليلة حنتها، لتودع الحياة تاركةً أهلها يعانون آلام الفراق والصدمة.

إغماء مفاجيء للعروس أثناء وضع مساحيق التجميل لها استعدادًا للاحتفال بحنتها، تسارعت معه ضربات القلوب، ولهثت الأنفاس، وهرول الجميع إلى المستشفى حاملًا العروس بين أيديهم، وسرعان ما أتاهم ردًا من كلمتين فقط ليقضي على فرحتهم «البقاء لله».

وفاة عروس ليلة حنتها بالفيوم

حكاية وفاة عروس الجنة بمحافظة الفيوم، ترويها هاجر علواني ابنة خال العروس في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، قائلةً إنّ اليوم الجمعة كان مقررًا حفل زفاف ابنة عمتها العروس الراحلة آلاء منير علي، وهي طالبة بالصف الثالث الثانوي بمعهد فتيات الحمد الأزهري بتطون، وبالأمس كانت ليلة حنتها، ولكنها توفيت بصورة مفاجأة.

سكتة قلبية أثناء المكياج

وأشارت إلى أنّ العروس ابنة قرية السعدة التابعة للوحدة المحلية بقرية تطون بمركز إطسا، محافظة الفيوم، ذهبت صباح أمس إلى إحدى الكوافيرات لتتزين كأي عروس لليلة حنتها برفقة شقيقاتها وأقاربها، وكانت الفرحة لا تسعها، وأثناء وضع مساحيق التجميل لها، فقدت وعيها وأصيبت بإغماء مفاجيء، فخيّمت حالة من الهلع على ذويها، وحاولوا إفاقتها، وحينما فشلوا في ذلك استغاثوا بالإسعاف.

انتظار ينتهي بصدمة

وأضافت، إنّهم نقلوها إلى مستشفى مكة بمدينة الفيوم، وانتظروا دقائق معدودة مرت عليهم كسنوات طويلة، وكان قد لحقهم باقي أفراد أسرتها، حتى خرج الطبيب وقال لهم عبارتين فقط «البقاء لله»، موضحةً إنّهم حينما استفسروا من الطبيب عن سبب الوفاة وكيف ماتت وهي لا تعاني أيّة أمراض بسبب صدمتهم أخبرهم إنّها توفيت إثر إصابتها بسكتة قلبية مفاجأة.

تشييع جنازة عروس الجنة

وأوضحت إنّه جرى أداء صلاة الجنازة على الفقيدة عقب صلاة الجمعة، ثم تشييعها إلى مثواها الأخير، تاركةً الجميع في صدمة بعدما ارتدت الكفن مكان فستان الزفاف، وذهبت إلى القبر في الليلة التي كانت ستذهب فيها إلى عش الزوجية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق