«بنفهم بعض من غير كلام».. كيف تحدث أحمد حاتم عن هنا الزاهد؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«بنفهم بعض من غير كلام».. كيف تحدث أحمد حاتم عن هنا الزاهد؟, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 03:45 مساءً

نجح الفنان أحمد حاتم في يكون جزء من الثنائيات الناجحة مع العديد من الفنانات اللاتي عمل برفتهن على مدار مسيرته الفنية، وهو الأمر الذي دفع عدد من المتابعين إلى تشبيه بـ «الطرحة السوداء»، في إشارة إلى قدرته الكبيرة على التوافق وأن يكون هناك «كميا» بينه وبين كل فنانة يعمل معها ويحققا النجاح معا.

ومن بين آية سماحة وجميلة عوض وأسماء أبو اليزيد، تعتبر هنا الزاهد هي أكثر فنانة يرتاح الفنان أحمد حاتم في التعاون معها، وفقا لما كشفه في لقاء تلفزيوني، قائلا: «أكثر ممثلة ارتاح بالتمثيل معها هنا الزاهد، ونجحنا في فهم بعضنا البعض منذ التعاون الأول في فيلم (قصة حب)، وقد وجد أحدنا الآخر ونعلم ما الذي نريد أن نفعله وهذا يساعدنا إلى حد ما بالإضافة إلى أن الأمور التي نحبها ونريد أن نفعلها تكاد تكون متشابهة، فهي تفهم الطريقة التي نرغب في تنفيذ المشاهد بها دون أن أتحدث، والعكس صحيح».

23e19011e5.jpg

700efdc8c6.jpg

أحمد حاتم يكشف سر «الكميا» مع هنا الزاهد  

وأضاف أحمد حاتم في حديثه عن هنا الزاهد، «الفارق في علاقتي بـ هنا الزاهد لأننا عملنا معا أكثر من مرة، وأصبح كلا منا يعلن طريقة تفكير الآخر جيدا في العمل».

وأشار الفنان أحمد حاتم الذي بدأ مسيرته الفنية من خلال فيلم أوقات فراغ للمخرج محمد مصطفى عام 2006، والذي كان بمثابة مغامرة فنية في ذلك الوقت قام بها المنتجين حسين القلا وإسعاد يونس، أن كان لهما دور كبير في تعليمه الكثير، على حد تعبيره.

02f26d6cbd.jpgab439945e3.jpg

صاحبة فضل.. أحمد حاتم يتحدث عن إسعاد يونس 

وقال أحمد حاتم عن بدايته في فيلم أوقات فراغ، «كان من الممكن أن يتم تقديمي بـ100 طريقة، وكل طريقة سيكون لها رحلة مختلفة عن رحلي الحالية، ورحلتي بعد ذلك كان بها العديد من المحطات سواء كانت صعودا أو هبوطا، ولكني محظوظ بالطريقة التي تم تقديمي بها، وبتلك البداية وبالناس الذين قاموا بتعليمي في تلك البداية».

6c7cdee755.jpg

وأضاف: «المنتج حسين القلا والفنانة إسعاد يونس استفدت منهم بشكل كبير في حياتي في طريقة عملي وقراءتي للورق، والتقيط من خلالهم بأشخاص مهمة ومازال تأثيرهم في مستمر حتى الآن كيف أتعامل مع المخرج والعمل»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق