ليون يفوز على خواريز بثلاثية في الدوري المكسيكي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليون يفوز على خواريز بثلاثية في الدوري المكسيكي, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 06:47 صباحاً

فاز ليون، بطل كأس أبطال الكونكاكاف 2023، المشارك ببطولة كأس العالم للأندية 2025، على نظيره خواريز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب «بينيتو خواريز الأولمبي»، بالجولة 12 من المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم«ليجا أم أكس».

وأحرز أهداف ليون المكسيكي، كل من دييجو هيرنانديز، ستيفن ميندوزا، وموريسيو إيسيس في الدقائق 13، 67، والسابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، فيما سجل لصالح خواريز كل من أوسكار إستوبيان، وخوسيه جارسيا، في الدقيقتين 50 و62 من عمر الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليون المكسيكي إلى النقطة 12 بالمركز 12، فيما تجمد رصيد خواريز عند النقطة العاشرة بالترتيب 14.

 وسيشارك كلوب ليون المكسيكي إلى جانب مواطنيه مونتيري وباتشوكا ببطولة كأس العالم للأندية 2025 التي تستضيفها الولايات المتحدة بمشاركة 32 فريقا بينهم النادي الأهلي.

فوز كلوب أمريكا على سانتوس لاجونا بثلاثية نظيفة

وفي مباراة أخرى، ضمن الجولة ذاتها، فاز كلوب أمريكا على نظيره سانتوس لاجونا بنتيجة 3-0 على ملعب «سيوداد دي لوس ديبورتس»، في لقاء أشهر فيه حكم اللقاء البطاقة الحمراء بشكل مباشر في وجه إسماعيل جوفيا، لاعب سانتوس لاجونا في الدقيقة 60.

وأحرز أهداف كلوب أمريكا كل من هنري مارتن وإليان هيرنانديز وهوجو رودريجيز، لاعب سانتوس لاجونا بالخطأ في مرماه، في الدقائق 77، 73 و86 على التوالي.

وشهدت الدقيقة 71، إجراء سانتوس لاجونا، تبديل اضطراري بنزول هوجو رودريجيز مكان رونالدو برييتو بسبب الإصابة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق