قراصنة إيرانيون يزعم تسريبهم معلومات حساسة لمسؤولين إسرائيليين كبار.. ما نصها؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قراصنة إيرانيون يزعم تسريبهم معلومات حساسة لمسؤولين إسرائيليين كبار.. ما نصها؟, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:13 مساءً

سربت مجموعة يُزعم أنها مرتبطة بالمخابرات الإيرانية رسائل بريد إلكتروني، يُعتقد أنها مسروقة من حسابات 4 مسؤولين إسرائيليين، سواء من السابقين أو الحاليين، وفقًا لتقرير صحيفة هآرتس الإسرائيلية.

ويُعتقد أن هذه المجموعة من القراصنة (الهاكرز)، الذين يُقال إنهم يعملون لصالح الاستخبارات الإيرانية، سربوامعلومات شخصية من حسابات لمسؤولين كبار في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، وتتضمن هذه الرسائل تفاصيل حساسة.

تسريب قائمة جهات اتصال مزعومة لمسؤول إسرائيلي حالي

ومن بين المعلومات المسربة رسائل إلكترونية يُفترض أنها جرى الحصول عليها من اختراق الحسابات الشخصية لمسؤولين سابقين واثنين آخرين ما زالا يشغلان مناصب رسمية، كما قامت المجموعة التي يعتقد أنها إيرانية، بتسريب قائمة جهات اتصال مزعومة لمسؤول إسرائيلي حالي.

المعلومات المُسربة نٌشرت مؤخرًا على موقع مُخصص أنشأته مجموعة القراصنة، كما جرى نشر روابط للمعلومات المُسربة على قناتها على تطبيق «تيليجرام»، وعلى مدى الأيام القليلة الماضية، هددت المجموعة بتسريب المزيد من المعلومات الشخصية عن 2 من المسؤولين، منهما يائير جولان، رئيس حزب الديمقراطيين، ونائب رئيس أركان الجيش السابق.

المجموعة واحدة من أذرع إيران

ويزعم المحققون الإسرائيليون، أن هذه المجموعة هي واحدة من الأذرع العديدة لشبكة الحرب الإلكترونية الإيرانية، التي تركز في المقام الأول على إدارة حملات التأثير، بحسب «هآرتس».

وأكدت «هآرتس»، أن السلطات الإسرائيلية على علم بعملية التسريب، وكذلك المسؤولين الذين يُزعم أن حساباتهم تعرضت للاختراق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق