من هو «الأب المثالي» في مدينة العريش؟.. حاصل على 3 مؤهلات جامعية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من هو «الأب المثالي» في مدينة العريش؟.. حاصل على 3 مؤهلات جامعية, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 11:49 مساءً

فاز سعيد محمود رضوان من مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء بمسابقة «الأب المثالي»، ضمن 9 من الفائزين على مستوى الجمهورية، بحسب مُسابقة وزارة التضامن الاجتماعي، التي جرى الإعلان عنها.

5 ملفات تقدمت للمسابقة على مستوى المحافظة

قال علي غيط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بمحافظة شمال سيناء لـ«الوطن»، إن التقديم في المسابقة استمر لمدة 15 يوما، واستقبلت المديرية 5 ملفات، تم إرسالها إلى الوزارة، ليأتي الرد بفوز الحاج سعيد محمود رضوان، المقرر تكريمه بمقر الوزارة بالقاهرة، لاستلام الجائزة.

وأشار علي غيط، إلى أن شروط الوزارة التي أقرتها، هي أن يكون حسن السير والسلوك، وجيد السمعة، ومن المكافحين في حياته، لتحمل أعباء ومشقات الحياة، وجامعي، وقام بتعليم الأبناء وتربيتهم بالشكل العلمي والتربوي الملائم، وهو ما حصل عليها سعيد رضوان، ليكون أحد الفائزين، ضمن 9 على مستوى الجمهورية من مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

حسن السير والسلوك وطيب السيرة بين الجيران

بدوره قال الحاج سعيد محمود رضوان، لـ «الوطن»، إنه حاصل على ليسانس دار العلوم جامعة القاهرة، وليسانس حقوق جامعة طنطا، وماجستير في التربية وعلم النفس، وكبير مٌعلمين سابق بالتربية والتعليم، ولديه 3 أبناء، جميعهم أتموا المراحل التعليمية، وقد حصل على موظف قدوة حسنة بالتربية والتعليم، يتسم بسمعة طيبة بين الجيران والأقارب والزملاء

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق