محافظ الدقهلية: بدء إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي بالشيخ زايد في جمصة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الدقهلية: بدء إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي بالشيخ زايد في جمصة, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:32 مساءً

أمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بالبدء فوراً فى إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي بالشيخ زايد، واستعجال إجراءات طرح المدرسة الثانوية بمدينة جمصة.

تطوير مدينة جمصة ورفع كفاءتها

وتابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة جمصة على الطريق الدولي، مُوضحا أنه يعمل على تغيير جمصة وتطويرها بشكل كامل.

32bc91886d.jpg

تحويل مدينة جمصة لمدينة سياحية ترفيهية

وقال محافظ الدقهلية في بيان، إنه يحلم بتحويل جمصة إلى مدينة سياحية ترفيهية:«أريد تحويل مدينة جمصة إلى مدينة سياحية ترفيهية عصرية تتسع للإقامة بها دائما في فصلي الصيف والشتاء تقدم الخدمات المُتميزة في كل القطاعات للرواد والقائمين بها».

6aa0b0e20f.jpg

رفع كفاءة جمصة وتطوير المشايات

وأضاف محافظ الدقهلية، أن رفع كفاءة المدينة يتضمن استكمال كل الخدمات الصحية والتعليمية وإنشاء أسواق حضارية بالمدينة لتكون مناسبة للإقامة بها بشكل دائم، ويتم رفع كفاءة وتطوير المشايات المؤدية إلي الشاطئ بطول 7 كيلو مترات للتخفيف عن كبار السن والمرضي ورواد المصيف في طريق الذهاب والعودة إلى الشاطئ.

8f04ac3a15.jpg

وعقد محافظ الدقهلية عدة اجتماعات للجنة المشرفة على أعمال التطوير بمتابعة الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، واستعرض خلالها الموقف التنفيذي للإجراءات المتخذة لتطوير المدينة، واستعرض التصميمات التي تم إعدادها لتوسعة وتطوير الكورنيش والاستغلال الأمثل لقطع الأراضي التي تم حصرها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق