نائب محافظ مطروح يوجه بتسهيل إجراءات التصالح على المواطنين.. آخر موعد 5 نوفمبر

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب محافظ مطروح يوجه بتسهيل إجراءات التصالح على المواطنين.. آخر موعد 5 نوفمبر, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:49 مساءً

تابع الدكتور إسلام رجب نائب محافظ مطروح، سير العمل في المركز التكنولوجي لمدينة مرسى مطروح، لمتابعة ملف طلبات التصالح على مخالفات البناء وفق القانون الجديد 187 لسنة 2023.

التصالح في مخالفات البناء 

وقال نائب محافظ مطروح، اليوم، خلال متابعته المركز التكنولوجي بمجلس مدينة مرسى مطروح، إنه جرى إعطاء مهلة أخيرة من محافظة مطروح للمواطنين للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء حتى 5 نوفمبر المقبل للتقنين، واستمع إلى استفسارات المواطنين، موجهًا بتقديم أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام.

e473bee611.jpg

تسهيل إجراءات التقنين

وقال نائب محافظ مطروح إن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وجه بتذليل المعوقات والعمل بروح الفريق الواحد بشكل متكامل لتحقيق مستويات متقدمة من الإنجاز بملف التصالح في مخالفات البناء للمتقدمين من أبناء محافظة مطروح عبر المركز التكنولوجي، وذلك منذ فتح باب التقدم 7 مايو الماضي، لسرعة إنهاء الإجراءات للمتقدمين في سهولة ويسر.

6d53524f55.jpg

أهمية التقدم بطلبات التصالح

وأكد المهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد لمحافظة مطروح ورئيس اللجنة العليا للتصالح في مخالفات البناء بالمحافظة، تكثيف جهود التوعية لتحفيز وتشجيع المواطنين بالقرى من أصحاب المخالفات المتنوعة بأهمية التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء وفقاً للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحتها التنفيذية.

6aa30833e2.jpg

خدمات عبر الإنترنت

وفي السياق ذاته أكد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، ضرورة تبسيط وشرح المستندات والشروط التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد بشكل مختصر للمتقدمين لإنهاء الإجراءات التي يجب توافرها للتصالح لتقنين الأوضاع في مخالفات البناء، خاصة أن الحكومة تقدم خدماتها عبر الإنترنت «وأنت في المنزل» يمكنك تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء 2024، من خلال بوابة خدمات المحليات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق