دعم وتهنئة وإشادة.. مكالمات أحمد السقا لأبطال المسلسلات «كلها بهجة»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دعم وتهنئة وإشادة.. مكالمات أحمد السقا لأبطال المسلسلات «كلها بهجة», اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:24 مساءً

الجدعنة.. صفة ارتبطت باسم الفنان أحمد السقا منذ سنوات طويلة بشهادة زملاءه وأصدقاءه في الوسط الفني، ما بين حرصه على التواجد برفتهم في الظروف الصعبة سواء المرض أو الوفاة، ولم تقتصر «جدعنة» السقا على المواقف الصعبة فقط، بل يحرص بشكل كبير على دعم وتهنئة زملاءه المتميزين في أعمالهم، وهو ما كشف عنه العديد من الفنانين في الفترة الأخيرة اتي شهدت عرض أكثر من عمل درامي جديد.

نجح الفنان محمد القس في لفت الأنظار إليه بدور«أكرم» الذي قدمه في مسلسل «برغم القانون»، والذى لاقى نجاحا وصدى واسعا، ولم تقتصر ردود الأفعال التي تلقاها الفنان السوري على النقاد أو الجمهور فقط، بل كشف في لقاء تلفزيوني أنَّ الفنان أحمد السقا كان من أبرز المهنئين له.

وروى محمد القس تفاصيل مكالمته مع أحمد السقا: «اسيقظت في أحد الأيام ووجدت رقم اتصل بي 3 مرات، ثم وجدت رسالة صوتية من نفس الرقم عبر تطبيق واتس آب، وعندما سمعتها وجدت صاحبها يعرف نفسه بأنَّه ممثل زميل، وقدم لي إشادة كبيرة وكلام رائع، وفي نهاية الرسالة قال لي (معاك أخوك أحمد السقا)، سعدت بالرسالة للغاية وهاتفته على الفور، وتحدثت معه عن فكرة بحثه عن رقم هاتف شخص لا يعرفه بشكل شخصي حتى يشيد به وبعمله، فهو فنان راقي جدا».

مكالمات يومية من أحمد السقا لـ أحمد حاتم بسبب «عمر أفندي»

وهو نفس الأمر الذي حدث مع الفنان الشاب أحمد حاتم وقت عرض مسلسل عمر أفندي، فكان يحرص على الاتصال به بشكل يومي بعد موعد عرض الحلقة، ووصف حاتم تلك المكالمات واهتمام أحمد السقا بالعمل بأنها من المفاجآت التي أسعدته، وذلك خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامح «معكم»، قائلًا: «أنا بشكره على تفاعله وحماسه وكلامه.. طلع جدع جدا وابن بلد فعلا».

ولم يكن أحمد حاتم الوحيد الذي كان يهاتفه أحمد السقا من فريق عمل المسلسل، ولكنه هاتف الفنانة آية سماحة في مكالمة لتهنئتها بالعمل، والتي كشفت أنَّ تلك المكالمة كانت فارقة للغاية بالنسبة لها.

تفاصيل مكالمة 30 دقيقة جمعت أحمد السقا وإسعاد يونس

ولم تقتصر تهنئة السقا بالأعمال الجديدة على الفنانين الشباب فقط، بل النجوم الكبار أيضا، فكشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في حلقة خلال برنامجها صاحبة السعادة، أنا تلقت مكالمة هاتفية من أحمد السقا تجاوزت النصف ساعة، يشيد فيها بمسلسل تيتا زوزو وبجميع العناصر الفنية في العمل.

وأكّدت الفنانة إسعاد يونس أنَّها تهتم للغاية برأي السقا، موضحة: «رد فعل أحمد السقا على المسلسل يهمني أوي، لأنّي زي أمه ودايما يقوللي الحقيقي، ورأيه مهم»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق