محافظ أسيوط يكرم الفائزين في المسابقات العلمية الدولية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ أسيوط يكرم الفائزين في المسابقات العلمية الدولية, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:05 صباحاً

كرم اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، الفائزين في المسابقات العلمية الدولية خلال حفل نظمته شركة «إديوميتر»، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام، بحضور نائب المحافظ الدكتور مينا عماد، ووكيل وزارة التربية والتعليم محمد إبراهيم، وعدد من القيادات التعليمية والشركاء المعنيين.

218fb01f2a.jpg

اهتمام بالتعليم ودعم الطلاب

وفي كلمته، أكد المحافظ حرصه على دعم العملية التعليمية لإعداد جيل مبدع ومؤهل للتنافس دوليًا، وفقًا لرؤية مصر 2030. كما شدد على تقديم كافة التسهيلات للارتقاء بالتعليم في أسيوط، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يضع التعليم كأولوية رئيسية.

c76980b09f.jpg

تنظيم مسابقة لأوائل الطلاب

كلف أبو النصر مسئولي التعليم بالمحافظة بتنظيم مسابقة لأوائل الطلاب على مستوى المراكز والمدن والقرى، على أن تتحمل المحافظة الجوائز لتشجيع الطلاب على التفوق. كما دعا شركة «إديوميتر» للتنسيق مع قيادات التعليم لاكتشاف الطلاب المتميزين للمشاركة في المسابقات الدولية.

914b2edc6c.jpg

إشادة بدور المحافظة ودعم التعليم

من جانبه، أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط بدعم المحافظ المستمر، معلنًا افتتاح 7 قاعات جديدة لرياض الأطفال قريبًا. وأوضح أن مدرسة «السلام المتطورة» حققت المركز الأول على مستوى أسيوط في المسابقات العلمية، فيما وصلت إلى المركز الخامس على مستوى الجمهورية.

دور شركة إديوميتر في دعم التنافسية التعليمية

أوضح ممثل شركة «إديوميتر» أن الشركة تهدف لتأهيل الطلاب المصريين للمنافسة عالميًا، حيث أعدت 51 مسابقة دولية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وحصد فيها أبناء مصر مراكز متقدمة. وشدد على أهمية تعزيز قدرات الطلاب المصريين للوصول إلى منصات المنافسة الدولية، مؤكدًا تقديم برامج تدريبية لدعم الطلاب المتميزين.

تكريم الفائزين وتوزيع الدروع والشهادات

واختتم الحفل بتكريم المحافظ للفائزين، وتقديم دروع وشهادات تقديرًا لجهودهم في رفع اسم مصر في المحافل الدولية، معربًا عن تهانيه وتمنياته لهم بدوام النجاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق