حالة الطقس اليوم الجمعة وغدا السبت.. تغيرات في درجات الحرارة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حالة الطقس اليوم الجمعة وغدا السبت.. تغيرات في درجات الحرارة, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 01:50 مساءً

مع اقتراب فصل الشتاء يتهم الكثيرون بمتابعة حالة الطقس يوميا لمعرفة درجات الحرارة المتوقعة، والظواهر التي ستؤثر على الحالة الطقس، للاستعداد جيدا قبل الخروج من المنزل.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، حالة الطقس اليوم وغدًا، إذ تُشير التوقعات إلى وجود تغيّرات في درجات الحرارة، ونشاط للرياح على فترات متفرقة.

وتتضمن نشرة الأرصاد، تحذيرات من بعض الظواهر الجوية التي قد تؤثر على رؤية السائقين في ساعات الصباح الباكر، إضافة إلى رياح نشطة على عدة مناطق، وهذه التوقعات تأتي في إطار متابعة مستمرة لحالة الطقس اليوم الجمعة وغدا السبت وبصفة مستمر أيضا في كل الأيام لضمان سلامة المواطنين وتوجيههم بأهم الإرشادات الوقائية.

حالة الطقس اليوم الجمعة وغدًا السبت

تشير توقعات هيئة الأرصاد، إلى أن طقس اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024، سيشهد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة، مع احتمالية تكون شبورة مائية في ساعات الصباح المبكرة على الطرق الزراعية والسريعة، وعلى المناطق الساحلية الشمالية، من المتوقع أن تكون الأجواء مائلة للحرارة نهارًا، بينما سيتحول الطقس إلى معتدل خلال فترات الليل والصباح الباكر.

درجات الحرارة اليوم الجمعة 

القاهرة الكبرى: العظمى 30، الصغرى 20.

الإسكندرية: العظمى 28، الصغرى 19.

شمال الصعيد: العظمى 32، الصغرى 21.

جنوب الصعيد: العظمى 37، الصغرى 25.

جنوب سيناء: العظمى 34، الصغرى 24.

حالة الطقس غدًا السبت

من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدًا السبت استمرار ارتفاع درجات الحرارة على مناطق الوجه البحري والقاهرة الكبرى، في حين تستمر الرياح النشطة في بعض المناطق الشمالية، ما قد يؤدى إلى تشتت السحب المنخفضة.

وتظهر التوقعات بأن جنوب سيناء سيشهد أجواء شديدة الحرارة نهارًا، مع تحول الطقس إلى مائل للبرودة ليلًا.

درجات الحرارة غدًا السبت

القاهرة الكبرى: العظمى 31، الصغرى 20.

الإسكندرية: العظمى 29، الصغرى 19.

شمال الصعيد: العظمى 33، الصغرى 22.

جنوب الصعيد: العظمى 38، الصغرى 26.

جنوب سيناء: العظمى 35، الصغرى 25.

تحذيرات للسائقين من الشبورة تنصح جميع المركبات بتوخي الحذر في ساعات الصباح الباكر نظرًا لاحتمالية تكون شبورة مائية خفيفة على الطرق الزراعية القريبة من المسطحات المائية، ما قد يؤثر على الرؤية الأفقية، وتشير هيئة الأرصاد إلى أن هذه الظاهرة ستتكرر اليوم الجمعة وغدًا السبت، ما يستدعي الحذر واتباع إرشادات السلامة المرورية.      

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق