غزة تحت الغارات الإسرائيلية.. اقتحام مستشفى كمال عدوان واستشهاد عشرات الأطفال

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غزة تحت الغارات الإسرائيلية.. اقتحام مستشفى كمال عدوان واستشهاد عشرات الأطفال, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 06:22 مساءً

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى كمال عدوان شمالي غزة، وأجبرت المرضى على النزول إلى ساحة المستشفى، كما استشهدت عائلة فلسطينية بالكامل جراء الغارات الإسرائيلية علي خان يونس جنوبي القطاع، فيما شهد مخيم جباليا غارات عنيفة، منذ ساعات الصباح الأولى من اليوم الجمعة.

الغارات الإسرائيلية علي غزة

وأفاد الناطق باسم الدفاع المدني في قطاع غزة بوقوع أكثر من 150 شهيدًا وجريحًا، جراء الغارات الإسرائيلية على 11 منزلًا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأشار الدفاع المدني في غزة إلى أن الغارات الإسرائيلية على المربع السكني في جباليا، تسببت في صعوبة كبيرة في نقل الشهداء والمصابين بسبب تعطيل الاحتلال لعمليات الإنقاذ، رغم نداءات الاستغاثة التي وجهها الأهالي.

وقال إسماعيل الثوابتة، مدير المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، إنّ طائرات الاحتلال الإسرائيلي ترتكب المجازر بشكل متواصل في جميع أنحاء القطاع، مع التركيز على قصف مراكز الإيواء والنزوح في جباليا ومحيطها.

وأضاف «الثوابتة» إنّ الاحتلال الإسرائيلي أعدم 11 طفلًا عبر قصف مقر نادي خدمات المغازي وسط غزة، بالإضافة إلى ذلك استشهد 17 شخصًا على الأقل معظمهم من الأطفال في مخيم النصيرات.

مأساة مستشفى كمال عدوان

وأكدت مدير صحة غزة استشهاد عدد من الأطفال في مستشفى كمال عدوان، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمحطة الأكسجين.

وأدى حصار الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى كمال عدوان، إلى استشهاد جرحى، كان القوات الإسرائيلية منعت وصولهم إلى الرعاية الطبية التي يحتاجونها.

وأكد المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة، أن أكثر من 150 مريضًا وموظفًا، محاصرون في مستشفى كمال عدوان شمال القطاع. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق