طرح شقق الإسكان الجديدة في مواقع مميزة بالمنيا.. التفاصيل وطريقة التقديم

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرح شقق الإسكان الجديدة في مواقع مميزة بالمنيا.. التفاصيل وطريقة التقديم, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 06:22 مساءً

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، طرح شقق إسكان جديدة بمواقع مميزة في محافظة المنيا، تشمل 34 وحدة بمنطقة «سكن مصر» بنظام القرعة.

طرح شقق إسكان متميزة بالمنيا

ذكر بيان صادر عن وزارة الإسكان، أنه تقرر طرح شقق الإسكان الجديدة والمتميزة بمحافظة المنيا، وعددها 34 وحدة سكنية بـ«سكن مصر» على مساحات من 106 أمتار مربعة إلى 115 متر مربع.

وأوضح أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والموقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد وكراسات الشروط، متاحة على موقع «مسكن محور الوحدات»، وفترة التقديم اعتبارا من 27-10-2024 حتى 26-12-2024.

يشار إلى أن الوحدات المميزة التي أعلنتها وزارة الإسكان، تقع في 15 مدينة مختلفة هي: القاهرة الجديدة - العلمين الجديدة - المنصورة الجديدة ـ 6 أكتوبر - أكتوبر الجديدة - حدائق أكتوبر - بدر - العبور - الشروق - العاشر من رمضان - السادات - المنيا الجديدة - غرب قنا الجديدة - ناصر «غرب أسيوط» - دمياط الجديدة.

التوسع في إنشاء الوحدات بالمدن الجديدة

وتهتم الدولة المصرية بالتوسع في إنشاء الوحدات السكنية في المدن الجديدة في مختلف محافظات مصر كما تهتم بالقضاء علي العشوائيات وتطوير المناطق غير الآمنة على مستوى المحافظات، خاصة المنيا التي شهدت في الآونة الأخيرة تطوير العديد من المناطق العشوائية التي كانت تشكل خطورة علي السكان مثل منطقة عشش محفوظ ومدينة العمال في جنوب مدينة المنيا.

وقبل أيام أعلنت محافظة المنيا، إنشاء 9 عمارات سكنية للأسر الأولى بالرعاية في حي جنوب مدينة المنياـ ضمن مبادرة بداية لبناء الإنسان المصري، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق