حقيقة تهنئة جورجينا للنادي الأهلي بالفوز بالسوبر المصري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة تهنئة جورجينا للنادي الأهلي بالفوز بالسوبر المصري, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 06:21 مساءً

خلال الساعات الماضية، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، صورا لعارضة الأزياء جورجينا، صديقة كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، وهي تهنئ النادي الأهلي بالفوز على الزمالك، وتتويجه بلقب كأس السوبر المصري، ما أثار تساؤلات العديد من الأشخاص حول حقيقة هذه الصور.

حقيقة تهنئة جورجينا للنادي الأهلي

تداولت العديد من الصفحات والحسابات على منصات التواصل الاجتماعي، منشورا يوضح أن جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد هنأت النادي الأهلي بمناسبة فوزه بلقب كأس السوبر المصري، تضمن الكلمات التالية: «تهانينا، على فوز أعظم نادي في القارة الإفريقية».

وحول حقيقة صور جورجينا تهنئ النادي الأهلي بعد الفوز بالسوبر المصري، تبين أن هذه الصفحة مزيفة، ولا تخص عارضة الأزياء، فهى لم يجر إنشائها باسم جورجينا، وإنما أنشأت عام 2016، وجري تغيير الاسم عدة مرات، آخرها باسم جورجينا في سبتمبر الماضي.

ولا يوجد منشور على حسابات جورجينا المعتمدة على منصات التواصل الاجتماعي، يؤكد تهنئتها للنادي الأهلي، وما جرى تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، مجرد تفاعل من صفحات «الفان بيدج» غير الموثوقة، لجذب  الانتباه والزيادة في التفاعل.

جورجينا تتعرض لوعكة صحية

وتعرضت جورجينا لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية؛ إذ أصيبت بالتهاب رئوي حاد، أدى إلى دخولها الرعاية الصحية لمدة 4 أيام، لكنها طمأنت متابعيها قائلة: «أخيرا عدت إلى المنزل بعد قضاء 4 أيام في المستشفى، مصابة بالتهاب رئوي، أنا أشعر بتحسن الآن، لكن لا زلت أتعافى في المنزل مع عائلتي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق