برلمانية: رسائل الرئيس السيسي اليوم تعكس دور التكاتف الوطني في حماية البلاد

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برلمانية: رسائل الرئيس السيسي اليوم تعكس دور التكاتف الوطني في حماية البلاد, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 11:52 مساءً

أكدت النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مازالت أصداؤه ترن في قلوب المصريين والعرب، وسيظل محفورًا في صفحات التاريخ بأحرف من نور، يستمد منه المصريون العزيمة والإرادة والوطنية ومفهوم التضحية الحقيقي من أجل الوطن.

التكاتف الوطني وقوة المصريين

وأوضحت النائبة مايسة عطوة في بيان أن كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفالية، حملت العديد من الرسائل أهمها أن التكاتف الوطني وقوة المصريين وتماسكهم كان وما يزال الدرع الذي يحمي البلاد ويضمن الأمن والاستقرار، مشيرة إلى أن كلمة الرئيس حافلة بالرسائل التي تذكر الشعب المصري بقيم التضحية والوحدة الوطنية، وتجدد الأمل في التغلب على الأزمات الحالية بقوة الإرادة الشعبية.

وأشادت النائبة مايسة عطوة بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكريم السيدة "فرحانة" المناضلة السيناوية كنموذج مصري متميز يحتذى، وقراره بإطلاق اسمها على أحد الأحياء في سيناء وأحد المحاور في القاهرة، تقديرا من الدولة المصرية على جهودها في سبيل الوطن.

انتصارات أكتوبر المجيدة شاهدة على عظمة الشعب المصري

وقالت عضو مجلس النواب إن انتصارات أكتوبر ستظل شاهدة على عظمة الشعب المصري، وقدرته على التحدي والصمود، وكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسى تأكيد على وحدة شعب مصر العظيم، وتماسكه وعزمه فى مواجهة التحديات.

واختتمت أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل أعظم اللحظات الفارقة عبر تاريخ مصر الحديث، وسجلها أبطال أوفياء في صفحات التاريخ بأحرف من نور، وقدرة المصريين على هزيمة التحديات الراهنة بنفس الروح التي انتصرنا بها في أكتوبر 1973

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق