هند صبري تروي موقفا طريفا مع عادل إمام أثناء تصوير فيلم عمارة يعقوبيان

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هند صبري تروي موقفا طريفا مع عادل إمام أثناء تصوير فيلم عمارة يعقوبيان, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 07:10 مساءً

أكدت النجمة التونسية هند صبري، أنها محظوظة بدخولها عالم السينما وهي في سن صغيرة، معتبرة أنها وليدة مجموعة من الصدف، وعلقت قائلة: "السينما هي اللي لقيتني"، خاصة أن حلمها كان يتمثل في دخول السلك الدبلوماسي، حتى حضورها إلى مصر جاء عن طريق الصدفة عندما رأتها المخرجة إيناس الدغيدي في مهرجان قرطاج.

هند صبري تتحدث عن أبرز أعمالها بالسينما

وأضافت «هند» خلال جلستها في مهرجان الجونة: «كنت دايما اختيار ثاني وليس أول، ففي صمت القصور كنت الاختيار الثاني، وفي مذكرات مراهقة كنت اختيار ثاني، فكانت الصدفة تلعب دورها معي، ففي أحد الأيام وجدت السفارة المغربية في تونس تتصل بي ويقولون لي إن إيناس الدغيدي تريدني، لأنها لم تكن تعرف رقم هاتفي.

وتحدثت هند صبري عن العديد من المحطات الفنية في تاريخها، من بينها "البحث عن علا" و"أحلى الأوقات" و"عمارة يعقوبيان"، وكيف كان لقاؤها مع الزعيم عادل إمام.

وكشفت عن موقف طريف جمعها بالزعيم عادل إمام، قائلة: في أول يوم تصوير في عمارة يعقوبيان قابلت الزعيم وبعد انتهائنا من المشهد ذهبنا إلى استراحة، فبدأت في الأكل لكن أخبرني المخرج المساعد أن الأستاذ جاهز للتصوير، فخرجت والطعام في فمي فعندما رآني الزعيم قال أنا لا أعمل أمام شخص يمضغ الطعام.

هند صبري تكشف تحديات تصويرها فيلم أسماء

أشارت هند صبري إلى كونها كانت محظوظة بالعمل مع داوود عبد السيد في «مواطن ومخبر حرامي»، وتحدثت عن التحديات التي واجهتها في فيلم «أسماء» بعدما قدمت دور سيدة في الـ40 من عمرها، وهي لازالت في الـ 28.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق