تخصيص 190 مليون جنيه لاستكمال إنشاء مبنى مستشفى طب وجراحة العيون بالزقازيق

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تخصيص 190 مليون جنيه لاستكمال إنشاء مبنى مستشفى طب وجراحة العيون بالزقازيق, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 10:17 مساءً

عقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اجتماعاً مع محمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة والعميد محمد محفوظ النجار وكيل وزارة الإسكان وذلك للوقوف على معدلات أداء، ونسب تنفيذ مشروع إنشاء مبنى مستشفى طب وجراحة العيون «الرمد الجديد»، بمدينة الزقازيق بتكلفة مالية 190 مليون جنيه.

تنفيذ الأعمال بصورة يومية لسرعة الانتهاء من كل الأعمال المتبقية

كلف محافظ الشرقية السكرتير العام المساعد للمحافظة بالتنسيق مع وكيلي وزارتي الصحة والإسكان بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بصورة يومية لسرعة الانتهاء من كل الأعمال المتبقية، طبقاً للجدول الزمني المُحدد مع إعداد تقرير يومي مُوضحا به الموقف التنفيذي لأعمال التشطيبات والتجهيزات المتبقية بالمشروع.

تنفيذ الأعمال بالبدء في أعمال تطوير المبنى القديم

كما كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بالبدء في أعمال تطوير المبنى القديم مع مراعاة إضفاء لمسة جمالية وحضارية على الموقع بما يتلاءم مع الشكل المطور والحضاري للمبنى الجديد.

أكد المحافظ أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيراً بتطوير القطاع الصحي، من خلال التوسع في إقامة المستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الطبية المتخصصة وتزويدها بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية لتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمرضى وللمتردين عليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق