وكيل «تعليم مطروح» الجديد: إعادة تقييم مسابقة وظائف القيادات في المدارس

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل «تعليم مطروح» الجديد: إعادة تقييم مسابقة وظائف القيادات في المدارس, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 10:43 مساءً

أعلنت نادية فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح الجديد، وقف مسابقة القيادات لمديري المدارس والوكلاء، وجميع الوظائف لحين حضورها مراجعتها بنفسها.

المهام القيادية للكفاءات فقط

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، في تصريحات لـ«الوطن» أنه كان من المقرر انعقاد لقاء تقييم لجميع المتقدمين للوظائف القيادية في المدارس وبعض الأقسام والإدارات غدا، وجرى تأجيلها لحين الوقوف على تقييم جميع المتقدمين لها لإعطاء كل ذي حق حقه، وحضور اللجنة المشاركة في اختيار الأفضل في كل موقع طبقاً لعناصر التميز.

لا مٌجاملات في قطاع التعليم

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح إلى أنها تتسلم العمل رسميا في محافظة مطروح الاثنين 28 أكتوبر 2024 وسيتم عمل اجتماع مع جميع العاملين في مديرية التربية والتعليم، والوقوف على حجم العمل في جميع الإدارات داخل وخارج المديرية، والتعرف على جميع الزملاء، وتحفيز الجميع من أجل التعاون في العمل بهدف تطوير قطاع التعليم، وتقديم خدمات تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب في جميع المراحل التعليمية.

كانت وزارة التربية والتعليم أصدرت قراراً بتعيين نادية فتحي وكيلاً لوزارة التربية والتعليم بمطروح، بعد تميزها في عملها كمدير إدارة غرب الإسكندرية، وترقيتها وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، لتتقلد مهام قطاع التعليم في مطروح كأول سيدة تتولي هذا المنصب علي مستوي المحافظة.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق