المرشد الإيراني يغرد بالعبرية إلى الإسرائيليين: ارتكبتم حماقة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المرشد الإيراني يغرد بالعبرية إلى الإسرائيليين: ارتكبتم حماقة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:33 مساءً

نشر حساب المرشد الإيراني علي خامنئي باللغة العبرية على منصة إكس «تويتر سابقا» اليوم الأحد تغريدة تحدثت عن «حماقة» ارتكبتها إسرائيل، وقوة الشعب الإيراني وإرادته.

رسالة خامئني للإسرائيليين

وقال خامنئي في تغريدتة إن «دولة الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت حماقة ووقعت في حسابات خاطئة تجاه إيران.. سنُفهمهم قوة وإرادة الشعب الإيراني».

يأتي هذا في الوقت، نقلت وكالة الأنباء الإيرانية «إرنا» عن المرشد الإيراني علي خامنئي تأكيده، على ضرورة أن يحدد المسؤولون الإيرانيون أفضل السبل لإظهار قوة إيران في وجه دولة الاحتلال، بعد الهجوم الإسرائيلي على الأراضي الإيرانية فجر السبت الماضي، وفق ما نشر موقع قناة القاهرة الإخبارية.

لا ينبغي التقليل من شأن الشر

وأكد خامنئي أنه «لا ينبغي التقليل من شأن الشر الذي ارتكبه نظام الاحتلال قبل يومين أو المبالغة فيه»، مشيراً إلى أن عرض قوة إيران أمام دولة الاحتلال يجب أن يتم وفق ما يراه المسؤولون مناسباً ويحقق مصلحة الشعب والبلاد، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي شن فجر أمس السبت، هجوماً عسكرياً مباشراً على الأراضي الإيرانية، في أول ضربة مُعلنة رسمياً تستهدف العمق الإيراني.

ووفقاً لتقارير إعلامية عبرية، شاركت نحو 100 طائرة مقاتلة في تنفيذ سلسلة ضربات مركزة على عشرات الأهداف الاستراتيجية داخل الأراضي الإيرانية، على مسافة تزيد عن 1600 كيلومتر من إسرائيل.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن العملية العسكرية استمرت قرابة أربع ساعات، وأنها كانت تهدف لأن تكون «حدثاً ليلياً واحداً».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق