أحداث مسلسل وتر حساس الحلقة 1.. ماذا فعلت صبا مبارك؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحداث مسلسل وتر حساس الحلقة 1.. ماذا فعلت صبا مبارك؟, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 09:20 صباحاً

تفاعل الجمهور بحالة من الحماس مع مسلسل وتر حساس الحلقة 1 التيعرضت على شبكة قنوات ON خلال الساعات الماضية، إذ حقق المسلسل ردود أفعال إيجابية لدى المشاهدين الذين تفاعلوا مع الأحداث والشخصيات عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة مع النهاية الصادمة التي شهدتها أحداث الحلقة لينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل.

بدأت أحداث مسلسل وتر حساس الحلقة 1 بالتعريف بالشخصيات، من خلال 3 سيدات تجمعهن علاقة وطيدة الأولى سلمى (صبا مبارك) أم لفتاة صغيرة تربيها بمفردها بعد وفاة زوجها، وهي طبيبة وجراجة تجميل ناجحة، أما الثانية فهي كاميليا (إنجي المقدم) ابنة خالة سلمى وصديقتها، وتعمل كمحامية ولديها مكتب محاماة كبير وناجحة في عملها ومتزوجة من مهندس ناجح، أما الصديقة الثالثة فهي رغدة (هيدي كرم)، والتي تشارك سلمى في مركز التجميل الذي تملكه.

3301984110.jpg

مسلسل وتر حساس الحلقة 1.. إنجي المقدم تشك في خيانة زوجها

تحصل رغدة، في أحداث مسلسل وتر حساس الحلقة 1، على صورة يظهر فيها رشيد (محمد علاء) زوج كاميليا وهو برفقة إحدى السيدات، وترسل له الصورة في محاولة للضغط على أعصابه وأنّها قد تبلغ زوجته بالأمر، في الوقت الذي تشك فيه كاميليا في تورط زوجها في خيانة، بسبب فتور العلاقة بينهما في الفترة الأخيرة.

تغضب سلمى من محاولة رغدة في تشكيك كاميليا في زوجها، وتخبرها أنها يجب أن تقنع صديقتها أن زوجها يحبها ولا يخونها حتى تهدأ شكوكها، وفي نفس الوقت يؤكّد رشيد لـ رغدة أن تلك الصورة كانت مجرد سهرة تجمعه مع عدد من أصدقاءه وليس لديه أي علاقة بالسيدة في الصورة معه.

ولكن نهاية مسلسل وتر حساس الحلقة 1 شكلت صدمت للمشاهدين، وذلك عندما كشف رشيد حبه لـ سلمى ابنة خالة زوجته وصديقتها، قائلًا لها إنَّه يحبها للغاية، لتظهر على وجهها ملامح الصدمة الشديدة.

4c20ae7737.jpg

مواعيد وقنوات عرض مسلسل وتر حساس

كشفت شبكة قنوات ON عن مواعيد عرض مسلسل وتر حساس الذي تدور أحداثه في 45 حلقة، ويعرض من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، ويعرض المسلسل في تمام الساعة الـ 7:30 مساء على قناة ON بينما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة الـ10 مساء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق