مستشارة أوباما السابقة: هاريس تدعم إسرائيل وتسعى للحد من التدخل الإيراني

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستشارة أوباما السابقة: هاريس تدعم إسرائيل وتسعى للحد من التدخل الإيراني, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:15 مساءً

قالت لوري واتكينز، المستشارة السياسية السابقة للرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، إن هناك فرقًا كبيرًا بين دونالد ترامب وكامالا هاريس فيما يتعلق بالأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، والعدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة.

هاريس تدعم إسرائيل

وأضافت «واتكينز»، خلال مداخلة مع الإعلامية مارينا المصري، ببرنامج «مطروح للنقاش»، المذاع عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن هاريس تدعم إسرائيل وتدعم الحد من التدخل الإيراني، ورفضت كل الهجمات بما فيها الـ7 من أكتوبر الماضي، وترفض كل العمليات والهجمات الانتقامية، هذا يضع القوات الأمريكية في خطر داهم، لافتة إلى أن هاريس ستواصل دعم إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد إيران وأذرعها.

ونوهت إلى أن ترامب يتبنى سياسات معادية للمسلمين والعرب وتختلف تمامًا عن توجهات كامالا هاريس، كما أنه يعادي الجميع داخل الولايات المتحدة الأمريكية، هو يعتقد أنه يفعل الصالح، وهذا يضر بالعالم أجمع عندما يدعم البرنامج النووي الإيراني.

هاريس تدعم أي جهود من شأنها إزالة إيران وأذرعها

وأشارت إلى أن هاريس تستمر في تقديم الدعم لأي جهود من شأنها إزالة إيران وأذرعها، هذا الأكثر أهمية للمنطقة كلها، هاريس تنظر للقضية من وجهة نظر عالمية وليس وجهة نظر بعينها، كما أنها دعم كل الجهود الرامية لإقامة دولة فلسطينية، وتستمر في هذه المساع وستعمل على ألا تخسر فلسطين أكثر مما خسارته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق