الكوادر التعليمية تستأنف دوامها المدرسي الاثنين

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي: آية الديب

تباشر الكوادر التعليمية المدرسية من معملين وإداريين وغيرهم في المدارس الحكومية والخاصة دوامهم المدرسي للعام الدراسي الجديد 2022-2023 الاثنين، فيما يعود الطلاب إلى المدارس يوم الاثنين 29 أغسطس الجاري.

وكانت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، عمّمت الجدول الزمني للدوام وإجازات الطلبة والكوادر التعليمية والإدارية خلال العام الدراسي 2022-2023، وفق ما اعتمده المجلس الوزاري للتنمية.

وبالنسبة لجدول أسابيع التطوير المهني يمتد الأسبوع الأول للتدريب المهني للمعلمين والإداريين من 22 أغسطس إلى 26 من نفس الشهر، والأسبوع الثاني من 12 إلى 16 ديسمبر، والأسبوع الثالث من 27 إلى 31 مارس 2023.

من جهة أخرى تم توفير الزي المدرسي الحكومي في متاجر مجموعة «لولو» وفق التصاميم الجديدة التي اعتمدتها مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي لطلبة المدارس الحكومية، والتي تشمل الطلاب من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر حتى يكون لدى أولياء الأمور الوقت الكافي لشراء احتياجات أبنائهم من الزي قبل انطلاق الدراسة بوقت كافٍ.

وعملت المدارس خلال الفترة السابقة على إتمام استعداداتها لانطلاق العام الدراسي الجديد من خلال إتمام جميع أعمال صيانة الأبنية والفصول التعليمية وصيانة الكهرباء والمكيفات، فضلاً عن التأكد من توفير الأثاث المدرسي المناسب للطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق