الشعبة البرلمانية تشارك في اجتماعين

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي: «الخليج»

شارك وفد الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي، في الاجتماع التحضيري 15 للجنة التنسيق البرلماني والعلاقات الخارجية للاجتماع الدوري لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد، أمس الاثنين، في العاصمة العمانية مسقط، برئاسة يعقوب بن محمد الحارثي، نائب رئيس مجلس الشورى العماني، للإعداد لأعمال الاجتماع الدوري السادس عشر لرؤساء المجالس التشريعية الخليجية.

وضم وفد الشعبة، حميد علي العبار الشامسي، رئيس مجموعة الشعبة، في الاجتماع الدوري لرؤساء المجالس التشريعية الخليجية، ويوسف عبد الله البطران عضو المجموعة.

من جهة أخرى، أكد ناصر محمد اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي، استجابة دولة الإمارات العربية المتحدة للمتغيرات التي عصفت بالعالم، نتيجة جائحة «كوفيد - 19».

جاء ذلك خلال مشاركة وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية في اللقاء التشاوري التاسع لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي (آسيكا) في مدينة بوجومبوا جمهورية بوروندي، حول موضوع «آثار وتداعيات جائحة كورونا على الاقتصاد العربي الإفريقي والاستجابة الحكومية في سبيل مواجهتها».

أخبار ذات صلة

0 تعليق