مجموعة الإمارات تقدم 500 وظيفة للمواطنين

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعت مجموعة الإمارات، الخريجين المواطنين إلى الاستفادة من الفرص الوظيفية والمهنية الجديدة والمتنوعة في قطاع الطيران، التي توفرها المجموعة خلال مشاركتها في معرض «رؤية الإمارات للوظائف»، الذي يقام في المدة من 20 إلى 22 سبتمبر/أيلول الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي.

وسوف تشهد الدورة الجديدة من المعرض، الذي يقام هذا العام تحت شعار «مستقبل العمل»، حوارات عميقة وموسعة حول بيئة العمل المتغيرة باستمرار وتحديات السوق ما بعد الجائحة.

وتعمل مجموعة الإمارات، على توظيف الإماراتيين لشغل مجموعة من المواقع في مختلف الإدارات، وتقدم حالياً 500 وظيفة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، تتراوح بين المبتدئين إلى مناصب الإدارة العليا.

وتقدم مجموعة الإمارات أيضاً برنامج تدريب داخلي يمنح الخريجين الجدد فرصة اكتساب خبرة عملية مباشرة عبر مختلف الإدارات داخل المجموعة.

وتشارك هيئة الطرق والمواصلات في دبي في المعرض؛ حيث قال سلطان الأكرف مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير في هيئة الطرق والمواصلات: نسعى في دورة هذا العام من معرض رؤية الإمارات للوظائف إلى استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة من خلال باقة متنوّعة من فرص العمل في تخصصات حديثة مثل الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات والمرونة المؤسسية وتحليل البيانات، إضافة إلى التخصصات الهندسية المختلفة والوظائف القيادية التي تحرص الهيئة على استقطابها في هذا الحدث السنوي المهم.

وأعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، مشاركتها في معرض رؤية الإمارات للوظائف.

وأكد اللواء الدكتور صالح عبدالله مراد، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، أن شرطة دبي وبتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، ومتابعة اللواء أحمد محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، تدعم التوجهات الاستراتيجية للدولة في تمكين الشباب، وتضع التوطين في أولوية أجندتها، وتهدف إلى استقطاب الكوادر الإماراتية من الجنسين، ليكونوا جزءاً من منظومة العمل الأمنية لشرطة دبي، والمشاركة بفاعلية في خدمة الوطن.

وتشرف دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، على منصة حكومة دبي، في المعرض.

ويشارك مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية بدبي ضمن منصة حكومة دبي في معرض رؤية الإمارات للوظائف، وإلى جانبه عدد من الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص.

وأكد المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي، أن منصة حكومة دبي في معرض رؤية الإمارات للوظائف، تهدف إلى تمكين الشباب الإماراتي من تحقيق طموحاتهم، وإلهامهم لتطوير مسيرتهم المهنية، وتزويدهم بالأدوات اللازمة للارتقاء بها، تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة التي تحرص على الارتقاء بالعنصر البشري وتزويده بالعلوم والمعارف اللازمة، وتشجيع المواهب الإماراتية الشابة للاستفادة من التطورات التقنية، والذكاء الاصطناعي.

وتشارك مجموعة «دوكاب»، في المعرض؛ حيث أكد خالد ناصر لوتاه، عضو مجلس إدارة «دوكاب»، ورئيس لجنة التوطين في المجموعة أهمية تمكين المواهب الشابة في القطاع الصناعي، وتزويدها بالمعرفة والخبرات عبر البرامج التدريبية والمنح العملية، لتمكينهم من قيادة القطاع الصناعي في الدولة، ترجمة لتوجيهات ورؤية القيادة الرشيدة التي تضع المواطن على رأس أولوياتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق