«اقتصادية عجمان» تُكرّم «النعيمي الخيرية» و«الأعمال العالمية»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وهيئة الأعمال الخيرية العالمية لإسهاماتهما وتعاونهما مع الدائرة في دعم مبادراتها في مجال التنمية المجتمعية، ولدورهما في نجاح مبادرة «تجوري» الهادفة إلى تمكين الأسر من ذوي الدخل المحدود، عبر تمويل 6 مشاريع إلى الآن، ضمن المبادرة التي تستمر حتى نهاية العام الجاري.

وقال عبدالله أحمد الحمراني، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، إن شراكة الدائرة مع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وهيئة الأعمال الخيرية العالمية في مبادرة «تجوري»، تؤكد مدى التلاحم بين المؤسسات لتعزيز المسؤولية المجتمعية والتنموية، وتحسين جودة الحياة وتوفير حياة كريمة لكافة أفراد المجتمع.

وأضاف أن المبادرة تهدف إلى إعانة 10 أسر من ذوي الدخل المحدود في إمارة عجمان، مادياً.

من جانبه، قال الدكتور خالد الخاجة، الأمين العام لهيئة الأعمال الخيرية، إن دعم الهيئة لمبادرة «تجوري» يعد جزءاً من رسالتها الإنسانية في مساعدة المتعثرين.وقال طارق عبدالله العوضي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، إن دور المؤسسة يتمحور في التواصل والتنسيق مع رجال الأعمال، والمستثمرين، والمؤسسات ذات النفع العام والمهتمين بالإسهام في التبرع لتمويل المشاريع المذكورة. (وام)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق