مراكز التسوق في دبي تواصل الاحتفاء بزوارها

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: «الخليج»

عمت أجواء الفرحة مراكز التسوق في دبي محتفلة بزوارها من المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني السعودي ال92، حيث استمتع الزوار من «المملكة» بمجموعة من الفعاليات الترفيهية والتسوّق.

واكتست العديد من مراكز دبي للتسوق بالأعلام والمظاهر السعودية إعلاناً منها عن ترحيبها بالزوار الأشقاء، فيما أعلنت المتاجر عن طرح تخفيضات على مجموعة من أبرز العلامات التجارية، لاسيما على الأزياء والأحذية والإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل والبصريات، إضافة إلى الإلكترونيات وغيرها.

وقدمت بعض المتاجر تخفيضات للزوار من المملكة العربية السعودية بنسب تتراوح بين 25 و 75%، فيما طرحت شركات عطور تخفيضات بنسبة 40% على منتجات مختارة إضافة إلى طرح أحد متاجر الإلكترونيات قسائم هدايا تصل قيمتها إلى 1000 درهم على جميع المشتريات حتى 25 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وأعلن «دبي مول» عن عرض للحصول على 91% أميال «سكاي واردز» إضافية بالتعاون مع «دائرة الاقتصاد والسياحة» بدبي و«طيران الإمارات» من 22 سبتمبر إلى 2 أكتوبر، عند إنفاق 100 درهم أو أكثر ومسح الفواتير عبر التطبيق الخاص بالمول بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني السعودي ال92.

وشهد «سيتي سنتر مردف»، و«سيتي ووك»، و«نخيل مول»، و«دبي فستيفال سيتي مول»، و«ميركاتو مول»، عروضاً فنية للترحيب بالزوار من السعودية، لاسيما من فرقتي الحربية والعيالة.

وتزينت واجهات المتاجر في مراكز دبي للتسوق بشعار «معاً أبدا» وبالزي السعودي والإماراتي، كما أطلقت العديد من الفرق الترفيهية عروضاً لجذب الزوار احتفاء بالمناسبة وإعلاناً عن التعاون والشراكة الاستراتيجية الاستثنائية بين البلدين.

وفي السياق، طرحت العديد من المطاعم في مراكز التسوق عروضاً لتناول الطعام وكذلك مراكز الترفيه للعائلات التي قدمت من المملكة لقضاء إجازة العيد الوطني السعودي في الإمارات. وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في«ميركاتو» و«تاون سنتر جميرا»: «لاحظنا توافد مجموعة من العائلات مع أطفالهم من المملكة العربية السعودية للتجول في أروقة وساحات المركز، فيما أعلنت إدارة المركز عن ترحيبها بالزوار من الشعب السعودي الشقيق للتسوق ولقضاء أفضل الأوقات بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 92».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق