محافظ القليوبية يوجه بإحالة المتقاعسين عن إزالة مخالفات بناء إلى التحقيق

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ القليوبية يوجه بإحالة المتقاعسين عن إزالة مخالفات بناء إلى التحقيق, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 11:55 صباحاً

وجه المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بإزاله فورية لـ4 حالات بناء مخالف بدون ترخيص، عبارة عن شدة خشبية وأعمدة خرسانية بإحدى المباني على طريق «العوادم» بمدينة قليوب، وأخرى أمام مركز شرطه قليوب، موجهًا بإحالة المسؤولين عن المخالفة والمتقاعسين عن تنفيذ القانون للتحقيق. 

وأجرى المحافظ، اليوم، جولة مفاجئة وجه خلالها أيضًا برفع وإزالة «شونتين» رمل وزلط علي مساحه 400 متر خلف المقابر بمدينه قليوب، وأثناء الجولة تم التحفظ على خلاطة وجميع الحالات داخل الحيز العمراني وفك الأخشاب.

43856a6dd9.jpg

التنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية

وشدد محافظ القليوبية على ضرورة المتابعة المستمرة، والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد، مؤكدا أن جميع أشكال التعديات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء المخالف خط أحمر ولا تهاون فيه.

3aea0bf021.jpg

تكثيف حملات إزالة التعديات

وفي السياق ذاته، شدد المحافظ على رئيس مجلس ومدينه قليوب، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالاستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المُخالف، ورصد أي تعديات أو مخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين، موجهًا بضرورة المرور الميداني على مستوى مركز ومدينه قليوب ، لرصد أي مخالفات أو تعديات وإزالتها فورًا، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمعتدين.

e850ca74ab.jpg

وأكد المحافظ أنه لا تهاون مع المخالفين أو من يسمح لهم بذلك، مشيرا إلى أنه يتابع ملف مخالفات البناء علي مدار الساعة كما أن المحافظة تتلقى شكاوى في هذا الشأن يتم التعامل معها أولا بأول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق