رابط نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رابط نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 01:14 مساءً

خصصت المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات، إذ يحرص عشرات من ذوي الهمم على معرفة نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي لكارت الخدمات المتكاملة، فضلًا عن الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات 2024، وذلك تمهيدًا لتحويل أوراق الناجحين إلى مكاتب التأهيل في نطاق محل سكنهم لاستكمال باقي الإجراءات.

وتنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات، متضمنًا رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي تكافل وكرامة، وخطوات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي، وكذلك نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي لكارت الخدمات المتكاملة.

34f68c637c.jpg

متى تظهر نتيجة الكشف الطبي؟

وحددت المجالس الطبية فترة ظهور نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي بعد كام يوم لتتراوح بين 10 وحتى 14 يوم عمل.

8c0810f8ab.jpg

إزاي أعرف نتيجة كشف كارت الخدمات المتكاملة؟

وفيما يخص كيفية الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي لكارت الخدمات المتكاملة، فإنّ وزارة التضامن الاجتماعي أعلنت في بيان سابق لها، إنّ معرفة نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 2024 تتم من خلال موقع المجالس الطبية المتخصصة.

ff2cf4cf57.jpg

وفيما يخص خطوات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي عبر وزارة الصحة فإنّها تتم من خلال خطوة واحدة فقط عبر الآتي:

- بعد الدخول على موقع المجالس الطبية المتخصصة يتم إدخال الرقم القومي كاملًا.

- بعد التأكد من صحة الرقم القومي يتم الضغط على عبارة «بحث» والانتظار قليلًا حتى ظهور النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات

كما يمكن من خلال موقع المجالس الطبية المتخصصة، الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات 2024، وكذلك إعادة طبع استمارة التعليمات بالرقم القومي.

إزاي أجيب نتيجة الكشف الطبي؟

وأيضًا يمكن الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي تكافل وكرامة 2024 عبر موقع المجالس الطبية المتخصصة بالرقم القومي.

يشار إلى أنّ وزارة التضامن الاجتماعي قد ألغت العمل بقرار إعفاء ذوي الإعاقات الشديدة من التسجيل عبر موقع وزارة الصحة بالكشف الطبي المميكن، وذلك من أجل الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة وإثبات الإعاقة.

ووجهت الوزارة بضرورة الالتزام بتسجيل الكشف الطبي عبر موقع المجالس الطبية المتخصصة بموقع وزارة الصحة المخصص للكشف الطبي المميكن، للخضوع لكافة الفحوصات والاختبارات المخصصة لكل نوع إعاقة ليتم إصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للمعاق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق