بمناسبة عيد الفلاح.. قوافل بيطرية في مطروح لعلاج الأغنام مجانا (صور)

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بمناسبة عيد الفلاح.. قوافل بيطرية في مطروح لعلاج الأغنام مجانا (صور), اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 02:23 مساءً

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تنفيذ عدد من القوافل البيطرية بجميع مدن ومراكز المحافظة، تزامناً مع الاحتفال بعيد الفلاح المصري، وتنظيم عدد من القوافل العلاجية الشاملة بجميع أنحاء الجمهورية احتفاءً بهذة المناسبة وذلك لمدة ثلاثة أيام متتالية، استمراراً لجهود محافظة مطروح بالتعاون مع وزارة الزراعة والهيئة العامة للطب البيطرى في تنمية الثروة الحيوانية والحفاظ عليها.

وقال الدكتور عبد المجيد أبو شادي، مدير مديرية الطب البيطري بمطروح، اليوم، إن المديرية أطلقت الأسبوع الجارى قوافل علاجية شاملة بمراكز ومدن بمحافظة مطروح الثمانية والقري التابعة لها. 

رعاية 12200 رأس أغنام

وأضاف مدير مديرية الطب البيطري بمطروح أن القوافل البيطرية أسفرت حتى الآن عن تجريع ورش عدد من أغنام البرقي منها تجريع 9200 رأس، ورش 3000 رأس بإجمالي 12200 رأس من الأغنام، وجاري استكمال فعاليات باقي القوافل إحتفالا بفلاحي مصر الكرام.

8fa4e2211c.jpg

تنمية الثروة الحيوانية 

وأكد محافظ مطروح اهتمام المحافظه بتنمية الثروة الحيوانية خاصة أغنام البرق والتي تشتهر بها مطروح، من خلال تقديم جميع أوجه الرعاية البيطرية لها ومساعدات المربين ودعمهم بالأعلاف المدعمة، إضافة إلى دعمهم من خلال صندوق الثروة الحيوانية بالمحافظة.

762fe5b066.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق