«السفيرة عزيزة»: مسلسل «تيتا زوزو» يناقش اختلاف طرق التفكير بين الأجيال

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«السفيرة عزيزة»: مسلسل «تيتا زوزو» يناقش اختلاف طرق التفكير بين الأجيال, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 06:23 مساءً

هنأت الإعلامية نهى عبدالعزيز، مقدمة برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «dmc»، إسعاد يونس وفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»، قائلة إن المسلسل يعرض يوم 21 سبتمبر على قناة dmc.

المتحدة تعرض قضايا تهم الأسرة

وأضافت «عبدالعزيز» خلال تقديمها البرنامج، أن المسلسل يضم العديد من الوجوه الشابة الموهوبة، لافتة إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تهتم بالمسلسلات العائلية التي تناقش قضايا مهمة للغاية مثل قضايا الأسرة لأنها تعرض الفرق في طرق التفكير بين الجدة والأحفاد، مؤكدة أن هذه القضايا تهم جميع أفراد الأسرة.

وأشارت إلى أن المسلسلات الكوميدية الاجتماعية من المسلسلات التي تجمع الأسرة، ما يخلق بينهم تواصلا بسبب تأثير التكنولوجيا على التجمعات العائلية وتفككهم لانشغالهم بشاشات اللاب توب والموبايلات.

توقعات بنجاح كبير للمسلسل

ولفتت إلى أن هذا النوع من المسلسلات يخلق بينهم نوعا من أنواع النقاشات حول القضايا التي تعرض خلال المسلسل، مؤكدة على تشوقها لمشاهدة المسلسل لأنها تشعر بأنه سيحقق نجاحا كبيرا.

ومن ناحية أخرى، تمنت الإعلامية جاسمين طه زكي، مقدمة البرنامج، أن يكون المسلسل إضافة جديدة على شاشات «dmc»، وللأعمال التي تنتجها الشركة المتحدة للأعمال الإعلامية، لافتة إلى أن هناك تركيزا من الشركة على الأعمال التي توضح أهمية دور الأسرة في المجتمع، فضلا عن التماسك الأسري، وأهمية رؤية المشاهد لنفسه من خلال هذه الأعمال الدرامية لأنها بالنهاية تمثل المجتمعات المختلفة التي نعيش بها.

وكشفت أن هذا المسلسل يناقش قضية الفرق بين الأجيال سواء كان في طريقة التفكير أو أسلوب الحياة أو اختياراتها؛ لذلك سنرى كيف سيعرض هذا التفاعل بينهم؟ متمنية  أن يحقق العمل نجاحا كبيرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق