حي العريش يشن حملات رش للقضاء على القوارض والثعابين

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حي العريش يشن حملات رش للقضاء على القوارض والثعابين, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 11:46 صباحاً

شن مجلس مدينة العريش، مدعومًا بفرق طبية وصحية شارك فيها كل من مديريات الطب البيطري، الزراعة والبيئة، وفريق متخصص من قسم المتابعات، حملة لرش المناطق بالمبيدات الحشرية السامة والأدوية، للتخلص من الثعابين والحشرات والقوارض.

ba9c129b92.jpgوقال اللواء أسامة العفش، رئيس مجلس مدينة العريش، في بيان، إنه فور تلقي شكاوى من أهالي حي الكرامة شرق العريش حول وجود قوارض وثعابين في إحدى المزارع القريبة من الحي، وتخوف الأهالي من وصولها إلى البيوت، قام مجلس مدينة العريش بتشكيل لجنة طبية وتنفيذية للعمل على حل المشكلة بسرعة.

636ffb3b6c.jpg

فريق الطب البيطري والبيئة لرش المبيدات 

وأضاف رئيس المجلس أن فريق الطب البيطري والبيئة، مدعومًا بسيارات ومعدات المجلس، قام خلال الساعات القليلة الماضية برش المنطقة بالكامل بالمبيدات الحشرية السامة. وأوضح أن هناك متابعة مستمرة من الجهات المنفذة واللجنة المكلفة برئاسة مجلس مدينة العريش، لضمان إنهاء المشكلة بشكل تام.

114206204c.jpg

لقاء وجهاء حي الكرامة

في سياق منفصل، التقى اللواء عاصم سعدون، نائب محافظ شمال سيناء، مع وجهاء حي الكرامة، واطلع على أهم المشكلات التي تواجه الحي. وقد أمر بسرعة حل هذه المشكلات والاستجابة لمطالب المواطنين. كما كلف نائب المحافظ رئيس مجلس مدينة العريش، والجهات التنفيذية والصحية، وشركة الكهرباء والمياه، بإيصال الخدمات اللازمة للحي، وتركيب كشافات إنارة في شوارع الحي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق