مسلسل إنترفيو الحلقة 1.. شرارة حب بين رنا رئيس وخالد شباط

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل إنترفيو الحلقة 1.. شرارة حب بين رنا رئيس وخالد شباط, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 01:03 مساءً

بداية قوية شهدها مسلسل إنترفيو الحلقة 1، الذي يعرض حصريا على منصة WATCH IT الإلكترونية، حيث تضمنت الحلقة مجموعة من الأحداث الشيقة التي جذبت قطاع كبير من المشاهدين بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة الأولى، وحقق ردود أفعال إيجابية وإشادات نقدية عديدة.

بدأت أحداث مسلسل إنترفيو الحلقة 1 بمشهد غامض للفنان حازم إيهاب يعتدي بالضرب على أحد الموظفين في الشركة التي يعمل بها، وذلك قبل 20 يوما من تاريخ الإنترفيو، لتتوالى بعد ذلك الأحداث والتعريف بالشخصيات من خلال نادين (رنا رئيس) التي تذهب إلى إجراء إنترفيو في الشركة التي تدير تطبيقا يمكن مستخدميه من العثور على شريك الحياة المثالي، حيث ترغب في العمل بها كمحللة بيانات.

أحداث مسلسل إنترفيو الحلقة 1

تدخل نادين في تنافس مع عدد من المتقدمين إلى نفس الوظيفة في الشركة من بينهم ديانا هشام ونور بدر الدين، اللذين يصلان معها إلى المنافسة النهائية إلى الوظيفة ليضعهم مالك الشركة رامي (خالد شباط) في اختبار لاختيار الأفضل من بينهم.

وخلال أحداث مسلسل إنترفيو الحلقة 1، تكشف نادين لصديقتها عن إعجابها الكبير بـ رامي وأنه السبب الرئيسي وراء رغبتها في العمل بالشركة، وتعترف لها إنها لم يتم قبولها من البداية لإجراء إنترفيو في الشركة ولكنها احتالت عليهم حتى تلتحق بالعمل معهم وتحقق حلمها.

مواعيد عرض مسلسل إنترفيو

كشفت منصة WATCH IT عن مواعيد عرض مسلسل إنترفيو حيث تعرض حلقين في الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 12 صباحا.

ويجمع مسلسل إنترفيو في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم رنا رئيس، خالد شباط، حازم إيهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، بجانب عدد من ضيوف الشرف إسعاد يونس ومحمد سليمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق